“باي باي cancer” .. زكي فطين عبد الوهاب يودع السرطان

صرح الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب، أنه قد تعافى من مرض السرطان، وذلك عبر حسابه الرسمي، الموجود على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ويذكر أن عبد الوهاب قد أعلن منذ فترة إصابته بمرض السرطان مطلع العام الحالي، حيث أنه قد أصيب بسرطان الرئتين “الفص الأيمن والفص الأيسر”.

عبد الوهاب يعلن تعافيه من السرطان

وقال “زكي فطين عبد الوهاب” في منشوره على الفيس بوك: “أصدقائى الأعزاء.. خبر سار.. نتيجة الأشعة إيجابية والورم كامن ولم ينتشر.. ده معناه إنّي تقريبًا خفيت.. وهعمل أشعة كمان 3 شهور للمتابعة.. باي باي chemo.. باي باي cancer”.

ومن الجدير بالذكر أن زكي فطين عبد الوهاب هو مخرج وممثل مصري، من عائلة فنية كبيرة، فوالدته الفنانة الكبيرة ليلى مراد، ووالده المخرج فطين عبد الوهاب، وهو خريج المعهد العالي للسينما، قسم الإخراج، دفعة عام 1983، وقد عمل مساعد مخرج ثاني مع المخرج الكبير علي بدرخان، في أهل القمة.

كما عمل مساعد مخرج في العديد من أفلام يوسف شاهين، مثل فيلم اليوم السادس، وكان مديراً لمواقع التصوير في مجموعة من الأفلام الأمريكية التي تم تصويرها في مصر مثل فيلم “أقدار الحرب الدامية”، والذي تم تصويره خلال عام 1981، وعن حياته الشخصية، فقد تزوج زكي فطين عبد الوهاب النجمة الكبيرة سعاد حسنى، ولكن زواجهما لم يدم سوى عدة أشهر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.