باهر المحمدي: لن أرحل عن صفوف الإسماعيلي إلا في حالة واحدة

كشف باهر المحمدي، مدافع نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، عن أنه لن يلعب في مصر سوى لنادي الإسماعيلي فقط، وأن هناك شرط وحيد فقط قد وضعه بالاتفاق مع النادي من أجل الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه يعتبر واحد من أهم وأبرز المدافعين ولاعبي وسط الملعب المدافع داخل مصر في الفترة الماضية، ويمتلك العديد من العروض.

ويعتبر باهر المحمدي  واحد من المدافعين الذين سلط قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك الضوء عليهم طوال الفترة الماضية من أجل التعاقد معهم، ألا أن نادي الإسماعيلي رفض بشكل قاطع طوال الفترة الماضية الاستغناء عن اللاعب، خاصة أنه أحد أعمدة الفريق الأساسية ومن الصعب الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة.

باهر المحمدي
باهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي

باهر المحمدي يكشف عن شرط رحيله عن نادي الإسماعيلي

وقال “المحمدي”، خلال تصريحات صحفية إنه بالفعل لديه العديد من العروض الداخلية والخارجية يقوم في الوقت الحالي بدراستها مع نادي الإسماعيلي، مشددا على أنه لن يلعب إلا في صفوف نادي الإسماعيلي داخل مصر، ولن يوافق على أي نادي آخر، والشرط الوحيد الذي يجعله سيخرج من الإسماعيلي هو أن يتلقى عرضا من خارج مصر.

وأشار إلى أنه بالفعل لديه العديد من العروض الخارجية وسيقوم بدراسة كل ذلك مع الإدارة، خاصة أنه يريد أن يستفيد النادي ماديا في حالة بيعه، ولا يشكل بيعه ضررا بأن يذهب إلى فريق منافس، خاصة أنه يعتبر أحد أهم وأبرز اللاعبين في الدوري المصري في الفترة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.