بالفيديو … ياسر القحطاني يرد على شائعة إصابته بفيروس كورونا

نفى نجم الكرة السعودي ونادي الهلال السعودي السابق ياسر القحطاني ما تردد حول شائعة إصابته كابتن المنتخب السعودي السابق بفيروس كورونا، وأنه يقطن في الحجز الصحي، حيث نشر القحطاني العديد من الفيديوهات عبر سناب شات وقد أبدى اسئله من ما يتم تداوله حول شائعة ربطت اسمه بإصابته بفيروس كورونا المستجد: حيث قال النجم ” أنه جالس في بيته في امان الله فجأ خواته يتصلون عليه يكلمونه ويقولون له سلامات يخو أنت في الحجز الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا”

ياسر القحطاني فيروس كورونا

نفى النجم الكبير للمنتخب السعودي ياسر القحطاني بشكل قطعى إصابته بفيروس كورونا المستجد وقد أكد أنه جالس في بيته ويعيش في حالة صحية جيدة، وقد أكد على أنه يجب التحلي بالصبر في الإخبار وعدم الركض وراء الشائعات التى يتم نشرها من قبل بعض الناس، حيث أبدى غضبه الكبير من أولئك الذين ينشرون الإشاعات، وقال لهم أنتو إيش تاكلون انتوا؟ وايش حياتكوا؟ ينسطح الأخ ويمسك الجوال وإشاعات على خلق الله ولا واحدة لابسة بنطلون اخوها وفاضية تقول عائلة فلان فيها كرونا، تقول لها شو مصدرك، يقلك وصلتني على الواتس، ما هو بقرأن، وقد أضاف إلى أنه أحنا في وقت فيه يلا السلامة استحوا عيب عيب.

وقد تفاعل الكثير من المغردين مع تلك الفيديوهات التى انتشرت لنجم المنتخب السعودي الكبير، وقد دعوا إلى محاسبة قانونية لكل من تسول له نفسه نشر الشائعات في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها المواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.