بالفيديو.. وزير القوى العاملة يكشف مصير القطاع الخاص من تخفيض العاملة

رد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، على تساؤلات المواطنين خلال الفترة الماضية حول مصير القطاع الخاص من الإجازات والعمل في المنزل في ظل القرارات التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية والتي نصت على تخفيض العمالة الحكومية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد خلال الفترة المقبلة.

وزير القوى العاملة يكشف مصير القطاع الخاص بعد تخفيض العمالة في القطاع الحكومي

وقال “سعفان”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إنه سيُجرى اجتماعات خلال الفترة المقبلة مع مجلس الحوار المجتمعي من أجل بحث موقف القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة من تخفيض العمالة في ظل الانتشار الواضح لفيروس كورونا الجديد في الفترة الماضية.

وأضاف وزير القوى العاملة أن اتحاد الصناعات سيعقد اجتماع اليوم الأربعاء هو الآخر من أجل تحديد موقف العمال داخل القطاع الخاص من تخفيض العمالة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن العمال بالقطاع الخاص وصل عددهم في الوقت الحالي إلى 23.5 مليون عامل داخل جمهورية مصر العربية.

وزير القوى العاملة: صرفنا 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

وناشد وزير القوى العاملة المواطنين بضرورة الالتزام خلال الفترة المقبلة بقواعد وتعليمات وزارة الصحة الخاصة بوقاية المصريين من فيروس كورونا الجديد والمنتشر بشكل واضح خلال الفترة الماضية في العديد من المناطق المختلفة، لافتا إلى أنه وجه بصرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد في الفترة الحالية من أجل مساعدتهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.