بالفيديو والصور “الكل هرب” زفة عروسين مصريين على لودر تنتهي بهروب العريس والعروسة بعد وصول الشرطة

في واقعة فريدة إن دلت على شئ فإنما تدل على عدم وعي بعض المصريين أو استهتارهم، حيث أقيمت زفة عروسين ومصريين على لودر، وأقاموا حفل زفاف ووقعت تجمعات، وذلك بالرغم من ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال الآونة الأخيرة وتشديدات الحكومة على مراعاة البعد الإجتماعي.

زفة عروسين مصريين على لودر تنتهي بهروب العريس والعروسة

بالفيديو والصور "الكل هرب" زفة عروسين مصريين على لودر تنتهي بهروب العريس والعروسة بعد وصول الشرطة 1

بالفيديو والصور "الكل هرب" زفة عروسين مصريين على لودر تنتهي بهروب العريس والعروسة بعد وصول الشرطة 2
بالفيديو والصور “الكل هرب” زفة عروسين مصريين على لودر ولحظة هروب العريس والعروسة بعد وصول الشرطة

وقالت رئيسة مجلس المدينة بالمنصورة السيدة سوسن يوسف، أن حفل الزفاف الذي أقامه عروسين على “لودر” قامت السلطات المعنية بفضه على الفور، كما تم القبض على صاحب الودر ونجله، حيث تأكد وجود علاقة قرابة بينهما وبين العريس صاحب حفل الزفاف.

وتابعت يوسف خلال لقاء لها مع الإعلامي وائل الإبراشي وبرنامج “التاسعة” أن زفة عروسين مصريين على لودر تم إقامتها بمخالفة القانون، وتم إبلاغ قوات الشرطة، مضيفة أنه عند وصول الشرطة، هرب الجميع “الكل هرب”، وقام صاحب اللودر بإنزال العريس والعروسة وهرب العروسان بالفعل لحظة وصول قوات الأمن.

كما أشار سوسن يوسف أن قوات الشرطة تبذل مجهودات كبيرة في فض أي أفرح أو حفلات زفاف يتم إقامتها بالمخالفة للقانون، حيث أن حفلات الزفاف ممنوعة الآن بشكل رسمي، وذلك ضمن إجراءات الدولة الإحترازية التي اتخذتها فور ظهور فيروس كورونا بمصر، وتأتي هذه الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، إلا أن البعض يأبي إلا أن يؤذي غيره وأقرب الناس إليه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.