بالفيديو والتفاصيل عامل يهرب في السعودية بعد كشفه متلبسًا يبيع “المعسّل” تحت غطاء غسيل السيارات

في موقف عجيب من نوعه رصدت عين عدسة قناة الإخبارية السعودية هروب عامل من العمال المقيمين في المملكة، وهو يبيع التبغ تحت غطاء غسيل السيارات. وحينما سأل المذيع الخاص بالقناة أحد العمال الذي كان يعمل في موقع العمل: ” كم تغسل السيارة ؟ ” فهرب مباشرة العمل من أمامه في موقف هو المريب من نوعه.

قناة الإخبارية تكشف عمالة مخالفة تبيع التبغ تحت غطاء غسيل السيارات

وكشفت بهذا قناة الاخبارية السعودية هذا العامل الذي يبيع التبغ مخالفة للقانون، وهو يتستر في عملية غسيل السيارات. وقال المراسل الخاص بالقناة أن الجهات الرقابية ينبغي عليها أن تعاود التواجد في هذا المكان، مع تسليط تركيزها على تلك الظاهرة التي لا تقل أهمية عن فيروس كورونا كوفيد 19، لما يقع بسببها الضرر على الآخرين.

مذيع الإخبارية يطالب بأن تتجه الجهات الرقابية لتسلط الضوء على ظاهرة بيع المعسل

وأوضح المذيع خلال تقديمه التقرير أن هذا المكان يعتبر من الأماكن التي تبيع (المعسّل ) و( التبغ) لذلك ينبغي على الجهات الرقابية أن تعود لهذا المكان وتسلط ضوءها على تلك الظاهرة مشيرًا أن هذا أحد محلات بيع المعسل. وتعاني المملكة العربية السعودية من مخالفات بعض المقيمين من العمال من بعض الجنسيات المختلفة وعدم إلتزامهم بالقوانين المحلية الصادرة عن الجهات المختصة. إلا أن الجهات الرقابية تعمل على مدار الساعة في متابعة هؤلاء المخالفين، وإخضاعهم للقوانين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.