بالفيديو …هند القحطاني تُعاود استفزاز خالد الثبيتي


انتشر خلال الساعات القليلة السابقة فيديو للسعودية هند القحطاني من خلال حسابها الرسمي على سناب شات، وذلك بسبب تعرضه للتنمر من قبل العديد من منتقدي شكلها، حيث وصفها العديد بالقباحة وشخصيات انمي القبيحة، فيما ظهرت الأخيرة في هذا الفيديو بدون فلتر لتبت جمالها الحقيقي، وقد تحدثت من خلال المقطع : ” انها حاطة في بالها الذين يقومون بسبها هم اباحيين، وأن كل ما يسب شكلي إلا المشوهين، ولا مرة أن رجل وسيم سبني وأنا أقصد الذين يظهرون أشكالهم في حساباتهم”.

هند القحطاني عبر سناب شات

هند القحطاني عبر سناب شات
هند القحطاني عبر سناب شات

ظهرت هند القحطاني من خلال الفيديو الأخير لها عبر سناب شاب وهي تقول أنو الوضع استفحل وتطور وصار الشيبان يسبوني والواحد منهم لحيته ملينا شيب شعر رأسه سيب، وقد تحدثت إيضاً أنها وضعت في بالها أن كل من يسبها ويسب شكلها سواء أظهر شكله أو لا أنه قبيح، وقالت أنه يجب انتقاد الأسلوب في حال أنو أفكاري وتصرفاتي ما عجبتك مو تنتقد شكلي، ولكن ليش تعايب على شكلي ! ما شفت شكلك في المرايه ؟.

هند القحطاني تستفز خالد الثبيتي

هذا وقد دشن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر في دولة المملكة العربية السعودية هاشتاق “#هند_القحطاني_تستفز_الثبيتي، وقد أوضح الكثيرين على أنها تقصد من كلامها خالد الثبيتي، وذلك كونه سبق بتشبيها بالعنزة في الفيديوهات السابقة له.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.