بالفيديو هند القحطاني تظهر بدون فلتر ترد على تشبيهها صامولي العثيم

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “سناب شات“، ظهرت فيه بصورة مقربة لوجه بدون استخدام أي فلتر، وكان الهدف منه الرد على الأشخاص الذين يحبونها، وعلى الذين يصفونها بالقناة ويشبهها بشخصيات وانمي قبيحة، لتثبت جمالها الحقيقي، ظهرت خلال حديثها في المقطع الفيديو معالم الغضب والانزعاج على ملامحها.

هند القحطاني تشن هجوماً على كل من انتقد شكلها

رد السعودية هند القحطاني على الساخرين من ملامحها، كان مع خلال نشر مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات قالت فيه” :”يا جماعة ما تلاحظون معي أن ما يسب شكلي إلا المشوهين اللي أشكالهم ضيم، ولا مرة أن رجل وسيم سبني، وأنا أقصد اللي يظهرون أشكالهم في حساباتهم، خلاص حاطة في بالي أن كل اللي يسب شكلي أظهر شكله أو لا أنه قبيح”.

أضافت أيضاً:”الوضع استفحل وتطور وصار الشيبان يسبوني، الواحد منهم لحيته مليانة شيب، وشعر راسه مليان شيب، والوجه واضح انه كبير في العمر، ويجلس يذمني ويصفني بالشيب، أقسم بالله أشفقت عليه من قبح الشكل وقبح الأخلاق”، وقالت “لينشغل كل شخص بنفسه ولا يحاول الانشغال بالآخرين”.

والجدير بالذكر أن السعودية هند كانت تظهر دائما من خلال الفلاتر التي تستخدمها، لكن من أجل أن ترد على الساخرين نشرت لها المقطع بدون استخدام فلاتر.

بالفيديو السعودية هند القحطاني تظهر بدون فلتر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.