بالفيديو.. نجلة الممثل الهارب محمد شومان تتبرأ منه وتناشد السلطات لحذف إسمه من البطاقة

تبرأت لوجين شومان، إبنة الممثل الهارب محمد شومان من والدها، معلنة قطع العلاقة بينه وبين عائلته منذ ما يقرب من خمس سنوات،  بسبب ميوله الإخوانية وهروبه إلى خارج البلاد، وذلك عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”

وانتقدت لوجين، والدها بعد إصداره بيانًا عبر صفحته الرسمية يناشد فيه السلطات المصرية إنقاذ عائلته من الموت ببطئ على حد قوله، موضّحة أنهم ليسوا من ضمن أسرته التي أصدر بشأنها بيانًا، وأن العلاقة التي تربطهم هي مجرد وضع إسمه على بطاقاتهم الشخصية، وغير ذلك لا يوجد ما يجمعهم بسبب هروبه منذ 5 سنوات، وعدم تحمّل مسئولية إبنه.

العلاقة منقطعة منذ 5 سنوات

وأكدت الإبنة أنها وأخوها وشقيقتها قطعوا العلاقة بالممثل الهارب منذ 5 سنوات حتى الآن، موضّحة أنه ليس رب الأسرة المسئول عنهم، ومسئوليتهم مُلقاة فقط على عاتق الأم وهي التي تستحق لقب رب الأسرة، لافتة إلى أن حديث والدها بلسانهم ليس من حقه.

وأوضحت لوجين في الفيديو، أن الجهات الأمنية تتولّى التحقيق مع شقيقها للتأكد من عدم وجود صلة تربطه بأبيه، مطالبة والدها بالمواجهة بدلًا من الهروب في بلد أجنبي ومحاولة الكلام بلسانهم، لافتة إلى محاولاتهم المستمرة لإزالة إسم والدها من البطاقة ولكنها لم تتمكّن من فعل ذلك، موجّهة رسالة إلى السلطات بإيجاد طريقة لإزالة إسم محمد شومان من البطاقة الشخصية.

PLEASE SHAREاضطريت آسفه اعمل الفيديو ده بعد ما تجنبته لسنين، لاسباب كتير اوى منها ان ناس قليله جدا اللي تعرف انك بابايا. فعلا كان نفسي اكمل كده و محدش يعرف. ده رد عالبيان اللي محمد شومان اصدره انهارده علي صفحته. https://www.facebook.com/197285320759308/posts/824615398026294/

Gepostet von Lojain Shouman am Sonntag, 12. April 2020

وأنهت الإبنة حديثها أن بيان والدها مجرد صورة، وأنه خرج بالبيان لعمل دعاية لفيلم سينمائي على حسابهم، موضّحة أن وجودهم في مصر لن يؤذيهم كما ادعى شومان، ولكن الأذى هو وجود والدهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.