بالفيديو مقيم مصري يصلي عكس القبلة وهذا ما فعله المسؤولون بالمسجد

فوجيء المسؤولون عن أحد المساجد في المملكة العربية السعودية، وجود مقيم مصري يصلي عكس القبلة. وعلى ما يبدو أنه لم يستطع التمييز ما بين المحراب وبين خلفية المسجد. وانتشر مقطع فيديو لهذا الرجل على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) و ( تويتر ) على شبكة الإنترنت.

مسؤول بالمسجد يفاجيء بصلاة مقيم مصري عكس القبلة

وفوجيء أحد المسؤولين بالمسجد بوجود مقيم مصري يصلي عكس القبلة، فوثق الأمر بصورة طريفة. ونادى على الفتى المصري ليصلي في الاتجاه الصحيح. وقال له : ” يا شيخ.. أنت الآن تصلي باتجاه اليمن، القبلة في الاتجاه الآخر.. هناك اتجاه الكعبة. فرد عليه الفتى قائلًا: ” أنا دايخ” يقصد أنه يشعر بالدوار ولا يستطيع التفريق بين اتجاه القبلة وغيرها.

المساجد ملتزمة بالاجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا كوفيد 19

وملاحظ التزام الجميع سواء سعوديين أو مقيمين بارتداء الكمامات والحفاظ على ذلك. وذلك تنفيذًا للقرارت الصادرة من وزارة الصحة السعودية التي تحث على ارتداء الكمامات، والحفاظ على التباعد الاجتماعي بصورة كاملة، وغسيل اليدين باستمرار واستخدام المطهرات المختلفة في تطبيق ذلك. حتى لا يتفشى مرض فيروس كورونا كوفيد 19. وأتاحت السلطات السعودية العودة إلى الصلاة ف يالمساجد في بعض الأماكن والمناطق في السعودية مع ضرورة الالتزام بالقوانين الخاصة بالتباعد الاجتماعي، والحفاظ على استخدام المطهرات الكحولية بصورة مستمرة. ويسعى المجتمع السعودي في الوقت الحالي تطبيق ذلك بأقصى ما لديه في ظل ارتفاع عدد حالات الاصابة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.