بالفيديو.. محفظ قرءان يرتّل القرءان قبل موته بكورونا بحلظات «حُسن الخاتـمة »

تداول النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، و ( فيسبوك) مقطع فيديو لمحفظ من محفظي القرءان الكريم، الذي قضى حياته يحفظ الأطفال آيات الذكر الحكيم، والذي أصيب بفيروس كورونا المستجد كوفيد19. وظهر في الفيديو وهو يرتل آيات الله سبحانه وتعالى قبل أن يموت وهو متأثر بفيروس القاتل.

من هو هذا الشيخ الذي توفى يرتل القرءان الكريم؟

وقال النشطاء على مواقع الاتصال الاجتماعي الإلكتروني على شبكة الانترنت أنه الشيخ عبد العاطي عبد الجليل. وكان يرتل القرءان وفي أنفه الأكسجين بأنبوبه الأخضر، واختار الشيخ رحمة الله عليه سورة الأنبياء ليتلو منها الآيات الكريمة. والتي كانت تتحدث عن صبر سيدنا أيوب عليه السلام، وكيف أن الله سبحانه وتعالى أنجاه من بعد المرض. وقصة سيدنا يونس الذي ألتقمه الحوت وظل يذكر الله تعالى ويقول ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) وأنجاه بعد ذلك الله.

الفيديو يجعل الكثير من المتحدثين على السوشيال ميديا يقولون أنها “حسن خاتمة”

ووصف الكثير من المتحدثين على مواقع السوشيال ميديا أنها حسن خاتمة لهذا الرجل الكريم الذي أصيب بهذا الفيروس التاجي القاتل. وقال محمد اسماعيل: ” إنها بالتأكيد حسن خاتمة لرجل أمضى حياته في ذكر الله سبحانه وتعالى وتحفيظ القرءان الكريم للأطفال، رحمة الله عليه واللهم ادخله جنات عدن”. بينما قالت مريم سلام: ” لابد أن نعمل الخيرات حتى يرزقنا مثل هذه الحسن الخاتمة اللهم آمين.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.