بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل عزله لقرية مكونة من 149 شخص بسبب كورونا

كشف اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، عن تفاصيل عزله لأحد قرى المحافظة بعد اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا فيها خلال الفترة الماضية، مشير ا إلى انه اتخذ القرار السليم من أجل حماية أبناء القرية والمحافظة كلها من الإصابة بفيروس كورونا الجديد في ظل انتشار الفيروس بشكل كبير داخل مصر والعالم كله في الوقت الحالي.

محافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل عزله لقرية مكونة من 149 شخص

وقال “بشارة”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” إنه أثناء عمليات الفحص للقرى تم اكتشاف حالتين مصابين بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” لزوج وزوجة في قرية بالمحافظة تُدعى “أبو ربيع” وذلك يوم الخميس الماضي، لافتا إلى أنه اتخذ قرار بعزل القرية التي تتكون من 149 شخص في 11 منزل بالكامل من أجل حمايتهم.

وأضاف أن  تم تقصي العديد من المعلومات عن الزوجين، وتبين أن الزوج يعمل داخل مطعم ولقد تم إغلاقه وفحص كافة المتواجدين في المطعم خوفا من أن يكون المرض انتقل إليهم، وعلمت المحافظة أيضا أنه كان متواجد في القليوبية منذ أيام وجاري العمل على فحص المخالطين له أيضا.

وأشار محافظ الإسماعيلية خلال تصريحاته إلى أن إجمالي حالات الإصابة التي ظهرت في محافظة الإسماعيلية  حتى تلك اللحظة 5 حالات وتم شفاء ثلاثة منهم، وتم فحص 600 فرد مخالط حتى الآن، مشددا على أن المواطنين بالمحافظ ملتزمين بالقرارات الاحترازية التي أصدرتها الدولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.