بالفيديو … فضل الدعاء في شهر رمضان وهل الدعاء يرد القضاء ويغير القدر؟

قام المركز الإعلامي للأزهر الشريف على حساباته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي “اليوتيوب والفيسبوك” بنشر مقطع فيديو تحت عنوان “عرف على فضل الدعاء والذكر خاصة في شهر رمضان، وهل الدعاء يغير القدر ويرد القضاء، وكيف يدعو الإنسان الله عز وجل؟”، ويأتي هذا في ضوء الحملة التي أطلقها المركز الإعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “أيام معدودات”.

هل الدعاء يغير القدر؟

هل الدعاء يغير القدر
هل الدعاء يغير القدر

نشر المركز الإعلامي للأزهر الشريف على حساباته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي “الفيسبوك واليوتيوب” سلسلة من الفيديوهات القصيرة، يقوم من خلالها عدد من أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية وعلماء الأزهر بالحديث عن الموضوعات والأحكام المتعلقة بالصيام، وآداب الصيام خلال الشهر الكريم، وذلك في إطار حملة التوعية الجديدة التي تم إطلاقها من الأزهر الشريف على حساباته الرسمية على الفيسبوك واليوتيوب، تحت عنوان “أيام معدودات”، وتناولت مقاطع الفيديو كذلك فضل الدعاء في شهر رمضان المبارك، وإجابة سؤال: هل الدعاء يغير القدر؟.

حملة أيام معدودات

حملة أيام معدودات هي حملة تم إطلاقها بواسطة المركز الإعلامي للأزهر الشريف، وهي عبارة عن سلسلة من الفيديوهات القصيرة، يظهر خلالها عدد من أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية وعلماء الأزهر، للحديث عن عدد من الموضوعات الهامة لدى الجمهور خلال شهر رمضان الكريم، وذكر المركز الإعلامي للأزهر الشريف، أن الحملة التي تم إطلاقها تأتي في إطار الحرص على التواصل الاجتماعي وتبسيط الأحكام والأمور الشرعية وتوضيحها للعامة، خاصة تلك التي تتعلق بالقضايا الهامة، وكذلك تصحيح عدد من المفاهيم المغلوطة بين الناس، ونشر الوعي الصحيح للدين الإسلامي.

فضل الدعاء في رمضان وهي الدعاء يغير القدر؟

الرسالة الثانية.. حملة أياما معدودات.. فضل الدعاء والذكر خاصة في شهر رمضان

تعرف على فضل الدعاء والذكر خاصة في شهر #رمضان.. وهل الدعاء يغير القدر ويرد القضاء، وكيف يدعو الإنسان الله عز وجل ؟.. وذلك من خلال الرسالة الثانية لحملة #أياما_معدودات التي أطلقاها المركز الإعلامي للأزهر الشريف على الصفحة الرسمية للأزهر بموقعي فيسبوك ويوتيوب، وتتضمن مجموعة من الفيديوهات القصيرة، لعدد من علماء #الأزهر وأعضاء #مركز_الأزهر_العالمي_للفتوى_الإلكترونية، تتناول العديد من الأحكام والموضوعات المتعلقة بالصيام وآدابه خلال شهر رمضان المبارك.

Gepostet von ‎الأزهر الشريف‎ am Dienstag, 28. April 2020

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.