بالفيديو.. طريق تفعيل الوضع الليلي في تطبيق واتساب

يبحث قطاع كبير من المدونين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن كيفية تفعيل خاصية الوضع الليلي داخل موقع التواصل الاجتماعي واتس اب والذي أصبح متاحا في العديد من الهواتف المختلفة بعدما أتاحت الشركة التي تمتلك الموقع تلك الخاصية للعديد من الهواتف خلال الفترة الماضية.

ويعتبر تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب واحد من أكثر التطبيقات استخداما على مستوى العالم كله في الوقت الحالي، خاصة أن الكثير من المواطنين في العالم يستخدمونه لأغراض مختلفة سواء لتبادل الرسائل الخاصة أو للعمل أو للتشارك في العديد من الأعمال الوظيفية، علاوة على أنه يمتاز بالعديد من المميزات منها الحماية المميزة للرسائل العملاء وضد الاختراق بنسبة كبيرة في الوقت الحالي في ظل الانتشار الكبير للاختراق في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيق واتساب

وتعتبر خاصية الوضع الليلي التي أصبحت متاحة في العديد من التطبيقات المختلفة من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك وغيرها واحدة من التطبيقات التي يبحث عنها قطاع كبير من الناس خاصة أن هذا الوضع واحد من الأوضاع التي تكون مريحة بشكل كبير للعين، وتساعد العين على الابتعاد عن أي أضرار منها.

ونقدم لكم من خلال هذا المقال وبالشرح من خلال فيديو طريقة تفعيل الوضع الليلي داخل تطبيق واتساب في الهواتف الذكية بكل سهولة.

وكان حساب باسم عبد العزيز الرشيد قد دون مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” يشرح فيه طريقة تفعيل الوضع الليلي على موقع “واتساب”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.