بالفيديو سعودي يفقد وزنه بهذه الطريقة والسبب موقف محرج

قال الباحث سعيد الشهراني، إنه تمكن من التخسيس بعدما أصيب بموقف محرج حينما دخل أحد المحلات التي تبيع الملابس وفوجيء بعدم وجود المقاس الخاص به. مشيرًا إلى أنه لابد أن يكون هناك محفزات ودفعة حتى يصل إلى الوصول إلى الجسم ذو اللياقة الجيدة.

سعيد الشهراني : هذا ما حفزني حتى أفقد وزني

وأوضح الشهراني خلال اتصال هاتفي بقناة ( الاخبارية السعودية) إنه فوجيء أن ابنته تقول له إن زملاءها تقول لها أن والدها ثمين. مشيرًا إلى أنه رفض أي عملية تخسيس لأنه يرفض على الاطلاق أي تدخل جراحي في الجسم.

كيف فقد الباحث سعيد الشهراني وزنه ؟

وكشف الباحث سعيد الشهراني وزنه عن طريق القراءة عن كيفية عمل الجسم، وكيفية تخسيسه. مشيرًا إلى أنه لا يشرب على الاطلاق سكر سواء كانت في الشاي أو القهوة أو مثل هذه الأشياء لافتًا النظر أنه ظل يمشي باستمرار ونظم الطعام وتوقف عن تناول الطعام بعد الساعة السابعة مساء.

سعيد الشهراني: العقل مربوط بالمعدة فلابد من معرفة ذلك

وتابع: ” هناك رابط بين العقل والمعدة لابد أن نستخدم العقل ونتوقف عن المشروبات الغازية والوجبات السريعة”، لافتًا النظر أن هذه العادات يمكن اكتسابها من خلال التعود ومع الوقت. وأصبح الشهراني مصدر إلهام لجميع السعوديين في المملكة العربية السعودية حيث نشر تجربته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، واستطاع أن ينقلها لجميع متابعيه بنجاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.