بالفيديو.. رمضان صبحي: لم يتحدث معي أحد عن مد إعارتي في الأهلي.. وأريد العودة لأوروبا

أكد رمضان صبحي، جناح النادي الأهلي المعار من صفوف نادي هدرسفيلد الإنجليزي، أن حالته تحسنت كثيرا في الوقت الحالي، وتعافى تماما من الإصابة، معربا عن حزنه بسبب رغبته في المشاركة في المباريات في الوقت الحالي، في ظل تعليق النشاط الرياضي داخل مصر بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد  “كوفيد 19” وهو ما أدى إلى إيقاف بطولة الدوري المصري كواحد من الإجراءات الاحترازية.

وأضاف “صبحي”، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “تن” أنه حتى الآن لا يعرف أي شيء عن تواصل الأهلي مع هدرسفيلد من أجل مد إعارته مع المارد الأحمر لمدة موسم آخر مثلما يتردد في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن مد فترة الإعارات في الوقت الحالي في ظل تعليق النشاط الرياضي في العالم كله.

رمضان صبحي يحسم قراره بشأن الاستمرار مع الأهلي

وتابع أنه لم يتحدث معه أي شخص داخل النادي الأهلي عن مد فترة الإعارة مع الفريق بعد التواصل مع نادي هدرسفيلد، موضحا أنه يريد أن يستمر في الاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه مازال في سن صغير.

وأشار جناح النادي الأهلي أنه يحترم المارد الأحمر وجماهيره، حيث إن النادي الأهلي نادي كبير وشرف لأي لاعب التواجد ضمن صفوفه، ولكنه يحتاج إلى العودة من جديد إلى أوروبا واستكمال مشواره الاحترافي لأن ذلك ما كان يحلم به، موضحا أنه سيدرس خطوته المقبلة بشكل جيد جدا.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. بدر يقول

    يالا على اوروبا فلوسكم حرام فى حرام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.