بالفيديو.. دار الإفتاء المصرية تعلق على ظهور شخص يدعي أنه المهدي المنتظر

حرصت هيئة دار الإفتاء المصرية على حسم الجدل فيما يخص ظهور المهدي المنتظر قريبا في الوقت الحالي في ظل ما يشهده العالم من أزمة بسبب فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” والذي انتشر في أنحاء العالم كله مؤخرا وأدى إلى العديد من الضحايا، وهو ما جعل الكثير من المسلمين يشعرون باقتراب نزول المهدي المنتظر وهي أحد علامات يوم الساعة.

وردت هيئة دار الإفتاء المصرية على سؤال أحد المدونين على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” سأل باستفسار المهدي المنتظر وظهوره قائلا: “”هل حقا نصدق من يقول إننا فى آخر الزمان وظهور المهدى المنتظر.. ونرجو توضيح علامات يوم القيامة؟”.

ونشرت صفحة هيئة دار الإفتاء المصرية من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو للشيخ أحمد وسام أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية للرد على السؤال، والذي قال إن هذا السؤال بالتأكيد يتعلق بالفيديو المروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يزعم أنه هو المهدي المنتظر، مؤكدا أن ذلك الشخص ظهر  عليه أنه مريض نفسي وعقلي حيث إن كلامه يدل على قلة العقل.

الآن بث مباشر للرد على أسئلتكم مع الشيخ #أحمد_وسام

Gepostet von ‎دار الإفتاء المصرية‎ am Mittwoch, 25. März 2020

الإفتاء توضح حقيقة ظهور المهدي المنتظر

وتابع أن المهدي المنتظر بالتأكيد من علامات الساعة ولكن يظهر في آخر الزمان وليس بذلك الأسلوب المثير للسخرية والضحك، مناشدا المواطنين بضرورة تقصي الحقائق وعدم الانسياق وراء أي شخص ينتحل شخصية المهدي المنتظر.

وأتم أمين دار الإفتاء المصرية تصريحات قائلا إن النبي محمد صلى الله عليه وسلم قد تحدث عن علامات الساعة والتي تجعل المؤمنين يزدادون إيمانا وليس مثلما يحدث في الشوارع الآن من تكالب على السلع الغذائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.