بالفيديو.. تعرف على حقيقة إصابة “ترامب” بفيروس كورونا

خلال الأيام الماضية ترددت أنباء عن اقتراب خطر الفيروس الجديد “كورونا” من البيت الأبيض ومن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي تواصل بشكل شخصي مع أعضاء بالكونغرس يخضعون حاليًا للحجر الصحي، حيث أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس “ترامب” لم يخضع للفحوصات الخاصة بالفيروس، وذلك رغم قربه الوثيق من عدد من أعضاء الكونجرس الذين يخضعون في الوقت الحالي للحجر الصحي.

بالفيديو.. تعرف على حقيقة إصابة "ترامب" بفيروس كورونا 1

حقيقة إصابة رئيس الولايات المتحدة بـ”كورونا”

ونشرت قناة “يورونيوز” الفضائية، تقريرا اليوم الثلاثاء، عن حقيقة إصابة رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب بالفيروس الجديد “كورونا”، حيث يخضع نحو 5 أعضاء بالكونغرس الأمريكي بينهم 2 من الحزب الجمهوري تواصلوا بشكل مباشر مع الرئيس “ترامب” خلال الأيام الأخيرة، للحجر الصحي الطوعي، وذلك بعدما تعرضوا للفيروس القاتل “كورونا” بدون أن تظهر عليهم أعراض.

نائب الرئيس الأمريكي لم يخضع هو الأخر لأي فحوصات

ويشار إلى أنه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده فريق تنسيق الجهود الأميركية لمكافحة الوباء في البيت الأبيض، أعلن نائب الرئيس “مايك بنس” أنه لم يخضع هو الأخر لأي فحوصات، بينما قال الرئيس الأمريكي، خلال نفس المؤتمر، إن الفيروس الجديد “كورونا” باغت العالم، مطالبا الكونغرس باتخاذ التدابير اللازمة قريبا من أجل تخفيف الضغط عن الاقتصاد الأميركي.

كما تحدث الرئيس الأمريكي بصورة خاصة عن تخفيض محتمل للمساهمات الاجتماعية المقتطعة من الرواتب، في إجراء سيتم بحثه مع أفراد إدارته ومسؤولين بداخل الكونغرس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.