بالفيديو.. تسجيل دخول بلاك بورك جامعة المجمعة

بلاك بورد جامعة المجمعة أصبح قاب قوسين أو أدنى من تسجيل دخول طلاب جامعة المجمعة بعد قرار تعليق الدراسة في المدارس والجامعات السعودية ضمن اجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أصاب حتى الان 20 شخصا في السعودية فيما لا يزال العالم يبحث عن علاج فيروس كورونا الجديد دون أمل قريب في التوصل إلى علاج.

جامعة المجمعة تجهز البلاك بورد

وكانت جامعة المجمعة أعلنت أمس استمرار العلمية التعليمية وذلك عن طريق نظام التعليم الإلكتروني او التعلم عن بعد  بلاك بورد جامعة المجمعة و ذلك بعد أكتمال ربط جميع المقررات الدراسية على النظام.

بوابة عين ومنظومة التعليم الموحدة تتيح شرح جميع المواد بعد تعليق الدراسة

ومن المنتظر أن يتم ربط جميع المقررات والدخول على بلاك بورد جامعة المجمعة يوم الأحد المقبل بالتزامن مع دخول الطلاب إلى المدرسة الافتراضية لاستكمال المناهج دون توقف.

ما هو البلاك بورد ؟

البلاك بورد هو نظام يتيح لطلاب الجامعات الحصول على شرح المقررات الدراسية دون الحضور إلى الجامعة وهو أحد أدوات التعلم عن بعض ضمن منظومة التعليم الموحد التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية عقب تعليق الدراسة حيث قامت كل جامعة من الجامعات السعودية في تعفيل نظام البلاك بورد الخاص بها.

رابط المدرسة الافتراضية بعد تعليق الدراسة في السعودية

بلاك بورد جامعة حفر الباطن

وكان بلاك بورد جامعة حفر الباطن هو أول بلاك بورد أعلن جاهزيته حتى قبل تعليق الدراسة في المملكة حيث سبق ذلك تعليق الدراسة في محافظة القطيف فأعلنت جامعة حفر الباطن تفعيل نظام البلاك بورد فورا لخدمة طلاب القطيف وبعد تعليق الدراسة في كافة جامعات ومدارس المملكة تم تفعيل بلاك بورد كل جامعة.

تسجيل دخول بلاك بورد جامعة المجمعة

وسيكون دخول بلاك بورد جامعة المدعة عبر  الدخول إلى موقع جامعة المجمعة ثم اختيار الطلاب ثم الضغط على البلاك بورد .
ثم ادخال اسم المستخدم وهو عبارة عن الإيميل الجامعي والرقم السري وهو رقم الهوية أو رقم الإقامة ثم دخول البلاك بورد حيث سيكون جاهزا للاستخدام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.