بالفيديو.. بكاء شديد للمؤذنين في السعودية بعد قرار منع الصلاة في المساجد

أثار قرار هيئة كبار العلماء داخل المملكة العربية السعودية بمنع الصلاة داخل المساجد حزن شديد لدى المسلمين داخل المملكة خاصة بعدما وصل إليه الحال بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في الفترة الأخيرة في السعودية، وهو ما أجبر القيادة في المملكة على اتخاذ هذا القرار مع العديد من القرارات الأخرى لحماية المواطنين بالمملكة.

وأعلنت هيئة كبار العلماء داخل المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية منع الصلاة داخل المساجد والاكتفاء برفع الأذان على أن يتم قضاء الخمس صلوات داخل المنازل وذلك في ضوء القرارات التي تتخذها المملكة لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا الجديد الذي تفشى وأصبح مرضا عالميا في العالم كله.

بكاء المؤذنين بعد منع الصلاة في المساجد

وتداول مدونو موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” العديد من مقاطع الفيديو التي نُشرت عبر “تويتر” والتي يظهر فيها بكاء المؤذنين عند لحظة سماع الآذان وبعد انتهائه صوت المؤذن وهو يقول “صلوا في بيوتكم” حفاظا على المواطنين من تلقي العدوى الأمر الذي جعلهم يبكون بشدة لما وصل إليه الحال داخل المملكة.

15 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية

وكانت المملكة العربية السعودية كانت قد أعلنت أمس الثلاثاء عن اكتشاف 15 حالة مصابة بفيروس كورونا جدد واحدة منهم من مصر، والباقي من العديد من الدول المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، وتم عزل جميع المصابين في أماكن مختلفة داخل المملكة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابو حسن يقول

    سبحان ا لله و الحمد الله و ا لله ا كبررر ولا حول ولا قوه الى با لله اللهم يارب لا تحرمنا هذه الصلوات ولا تعا قبنا بذنوبنا وا غفر لنا و ا رحمنا وتجاوز عن سيئتنا وارفع عنا هذا البلاء فلا حول لنا ولا قوه الى بك وائنال ا لله وا نا اليه راجعون ونستغفرك اللهم ونتوب اليك

  2. ابو حسن يقول

    عليكم بكثره الد عاء و الا ستغفار ولا حول ولا قوه الى بالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.