بالفيديو … القبض على الناشط منصور الرقيبة بسبب مخالفاته الإجراءات الاحترازية

أعلنت الأجهزة الأمنية في دولة المملكة العربية السعودية مساء اليوم الإربعاء الموافق 1 أبريل، إلقاء القبض على الناشط منصور الرقيبة، وذلك بسبب مخالفته للتعليمات والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المسؤولة في المملكة من أجل الحد من انتشار كورونا، حيث نشر الحساب الرسمي لقوات الأمن العام عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، على أن قوات الأمن قامت بإلقاء القبض على بعض المواطنين المخالفين للإجراءات من ضمنهم منصور الرقيبة.

الفيديو الذي تسبب في القبض على منصور الرقيبة

انتشر فيديو عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها منصور الرقيبة يقوم بإحضار حلاق إلى منزله، وهو ما يعتبر مخالف للإجراءات التى تتخذها الدولة في الوقت الحالي، وقد ظهر الأخير وهو يأمر الحلاق بأن يقوم بإزالة الشعر، الأمر الذي يعتبر مخالف للإجراءات الاحترازية، وقد سارعت على الفور شرطة القصيم من أجل القبض عليه بعد ذلك الفيديو.

هذا وقد تعرض منصور الرقيبة لموجة كبيرة من قبل المتابعين بعد إنتشار الفيديو وهو يخالف الإجراءات الاحترازية، حيث قال أحدهم : “منصور الرقيبة يا أخي.. كل مشهور لازم يحترم نفسه يا يقدم للناس شي مفيد يا يبلع لسانه ويسكت. كثرت العينات المتخلفه والسبب مشاهير الفلس سراب”.، وقد دعى المتابعين قوات الأمن إلى محاربة كافة المظاهر التى يظهر فيها مخالفين أو مخالفات للإجراءات الاحترازية التي من شأنها أن تضر في المصلحة العامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.