بالفيديو.. الفطر الأسود يدق أبواب مصر وتفاصيل أول إصابة بهذا المرض في مصر وأعراضه

لقد دق الفطر الأسود ناقوس الخطر ودخل لمصر، وذلك بعد ظهور أول حالة مصابة بهذا المرض اللعين، والذي كان أو ظهور له في الهند، وأصاب البعض من المتعافين من فيروس كورونا، ولعل الرابط بين كورونا وهذا المرض هو ضعف المناعة، فضعف المناعة من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تسلل هذا المرض لجسد الإنسان.

بالفيديو.. الفطر الأسود يدق أبواب مصر

بالفيديو.. الفطر الأسود يدق أبواب مصر وتفاصيل أول إصابة بهذا المرض في مصر وأعراضه 1

ولم نسمع عن الفطر الأسود، إلا بعد وفاة الفنان سمير غانم، وظهور شقيقه في تصريحات صحفية مؤكداً فيها أن أخاه قد تعافى من كورونا ولكن ساءت حالته الصحية عقب إصابته بالفطر الأسود والذي أصاب عينه وفمه.

واليوم خرجت إبنة أول مصابة بكورونا لتؤكد أن والتها أصيبت بهذا المرض بعد تعافيها من كورونا، وأن هذا الفطر أصابها بتنميل في الجزء الأيسر من جسدها بالكامل مما أفقد الحركة، وأن أول من اكتشف هذه الحالة هو طبيب مخ وأعصاب والذي قام بتحويلها إلى طبيب أنف وأذن والذي قام بإزالة هذا الفطر من التجويف الأنفي.

وأشارت أميرة منير والتي أصيبت والدتها بالفطر الأسود إلى أن الطر تسبب لها بالعديد من المضاعفات، مثل عدم الرؤيا بالعين اليسرى تماماً، وصعوبة في البلع وتناول الطعام، هذا بالإضافة إلى وجود قرح كثيرة داخل الفم، وقد يصيب الفطر الرئتين.

بالفيديو.. الفطر الأسود يدق أبواب مصر وتفاصيل أول إصابة بهذا المرض في مصر وأعراضه 2

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ayachi يقول

    Ayachi farid. Holm holm holm

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.