بالفيديو.. الإسماعيلي يكشف حقيقة إصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا

كشف سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي، عن حقيقة إصابة ثنائي الدراويش خلال الساعات القليلة الماضية بفيروس كورونا الجديد الذي اجتاح العالم في الأيام القليلة الماضية، وكان واحد من أسباب تعطيل مسابقة الدوري المصري والعديد من المسابقات في العالم كله مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وغيرها من المسابقات.

وانتشر فيروس كورونا بشكل كبير وواضح في الأيام القليلة الماضية وانتشر بشكل كبير داخل جمهورية مصر العربية، الأمر الذي جعل الجميع في حالة تأهب وحذر من هذا الفيروس اللعين، خاصة أنه كان قد قضى على العديد من المواطنين في دول كثيرة، وتخطى حاجز ضحاياه 7900 شخص حتى الآن.

الإسماعيلي يكشف حقيقة إصابة لاعبيه بفيروس كورونا

وقال سعفان الصغير، خلال تصريحات مع برنامج “أون تايم سبورت” المذاع عبر فضائية “أون تايم” أن كل ما يتردد حول إصابة محمد صادق ومحمد مجدي لاعبا الدراويش بفيروس كورونا كلام عار تماما من الصحة ولا يوجد شيء كهذا داخل الفريق مناشدا مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة قبل نشر مثل تلك الأخبار التي تثير الذعر بين المواطنين، لافتا إلى أنها تستخدم من أجل ترويج الشائعات فقط في الفترة الأخيرة.

الإسماعيلي: لاعبينا منزعجين من انتشار الشائعات حولهم

وأكد مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي أن اللاعبان بصحة جيدة، ولكن انزعجوا كثيرا من الأخبار التي تم تداولها عنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بشأن تعرضهما لفيروس كورونا الجديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.