بالفيديو| الأمير محمد بن سلمان يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في المواقع الإلكترونية الرسمية السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، وهو يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا “كوفيد – 19″، وذلك ضمن الخطة الوطنية للقاح التي تنفذها وزارة الصحة، كما أظهرت صورًا أخرى تطعيم عدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين في المملكة أيضًا لذات اللقاح، من أجل توعية المواطنين والمقيمين لتلقيه خلال الأيام المقبلة.

ووزير الصحة يوجه الشكر له

وفي أول تعليق له على تلقي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان للقاح كورونا الجديد، قال وزير الصحة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة: “أتقدم بالشكر والعرفان لسمو ولي العهد على حرصه ومتابعته المستمرة لتوفير اللقاحات للمواطنين والمقيمين، وتوجيهاته الدائمة بتقديم أفضل الخدمات لهم. وما نراه اليوم من مكتسبات تحققت للمملكة منذ بداية الجائحة هو امتداد لإحدى أهم السياسات ضمن رؤية 2030”.

الوقاية خير من العلاج

كما شدد وزير الصحة السعودي على أن الوقاية خير من العلاج، هي سياسة عامة تنفذها الجهات المعنية، تمثلت بتكثيف الإجراءات الاحترازية الاستباقية، والتشديد على أن صحة الإنسان أولاً، وتوفير اللقاح الآمن والمعتمد دوليًا في وقت قياسي، وتوفيره للمواطنين والمقيمين، مطالبًا الجميع بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بقوة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.