بالفيديو.. أحدث التطورات الصحية للفنان جورج سيدهم الممثل الكوميدي

باتت الحالة الصحية للفنان الكبير جورج سيدهم، أحد الأشياء التي تشغل الوسط الفني، نظرا لمعاناته الطويلة مع المرض. وأزاح الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الستار عن آخر تطورات الحالة الصحية للأسطورة الفنية الكبيرة.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان جورج سيدهم

وقال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، في حوار لبرنامج “فنجان قهوة” الذي تبثه قناة صدى البلد الفضائية:

“على الرغم من فترة مرضه التي دامت 20 عاما فإن الابتسامة لم تفارق وجهه.. جورج سيدهم يعاني من شلل الجزء الأيمن من جسده، ويتذكر كل الأشخاص وهو شخص كريم ويكرم من يزوره وواع لكل شيء”.

وأضاف الأب بطرس دانيال في حوار مع الإعلامي أحمد مجدي، أن “هناك الكثير من الفنانين يحرصون على زيارة جورج سيدهم، للاطمئنان على حالته الصحية”، لافتا إلى أنه في أكثر من مرة يعمل على إحضار كورال أطفال للغناء ل لـ”سيدهم” في منزله.

رئيس المركز الكاثوليكي للسينما يكشف عن تصرف استثنائي

في حواره مع “فنجان قهوة”، كشف رئيس المركز الكاثوليكي للسينما عن ذكرياته في الخدمة العسكرية بالقوات المسلحة عام 1992، مشيرا إلى أنه كان ضمن جنود سلاح المشاة على الحدود مع ليبيا، ووصف فترة تجنيده بأنها “أهم مراحل حياته”،

وأضاف: “وأنا في الجيش في رمضان كنت باخد السلاح وأقف في الخدمة بدل أصدقائي المسلمين لحين تناولهم الإفطار.. وسألني قائد الكتيبة فقلت إن رسالتي الخدمة وفعلت هذا بكل حب”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.