بالصور.. وزير التعليم يكشف موعد الإعلان عن طرق تسليم المشاريع البحثية

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم عن عن موعد الإعلان عن طرق تسليم المشروعات الخاصة بسنوات النقل والشهادة الإعدادية، والتي كانت قد أقرتها وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية، كنظام امتحانات بدلا من النظام الورقي في ظل تطبيق الوزارة عمليات التعليم عن بعد في الفترة الماضية من أجل حماية الطلبة من فيروس كورونا الجديد.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد اتخذ قرارا بتعليق الدراسة داخل المدارس والجامعات خلال الفترة الماضية قبل أن يقوم رئيس مجلس الورزاء الدكتور مصطفى مدبولي بمد القرار لمدة أسبوعين آخرين، الأمر الذي جعل وزارة التربية التعليم تلجأ للحل البديل وهو التعامل بعمليات التعليم عن بعد حيث جعل الوزير كافة الامتحانات إلكترونية، مع استبدال امتحانات سنوات النقل والشهادة الإعدادية إلى مشاريع أبحاث.

وزير التعليم يكشف عن موعد الإعلان عن طرق تسليم المشاريع البحثية

ودون “شوقي”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يطمئن الطلاب على الاختبارات، قائلا إن الوزارة ستعلن عن طرق تسليم المشاريع في الأول من شهر مايو المقبل، مناشدا المواطنين والأسر بعدم القلق بشأن إعداد المشاريع، وقيامهم بإعدادها سواء على ورق أو رقميا، وسيتم الإعلان عن طريقة التسليم من قبل الوزارة.

الي طلاب مصر في الداخل والخارج، أرجو ان ننشغل بإعداد المشروعات رقميا او ورقيا وسنعلن طرق تسليمها في الاول من شهر مايو ان شاء الله.

Gepostet von Tarek Shawki am Freitag, 10. April 2020

وجاءت تدوينة وزير التربية والتعليم على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كالآتي: “إلى طلاب مصر في الداخل والخارج أرجو أن ننشغل بإعداد المشروعات رقميا أو ورقيا، وسنعلن عن طرق تسليمها في الأول من مايو إن شاء الله”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.