بالصور والمواعيد.. السكك الحديدية تعدل مواعيد القطارات بعد مد حظر التجوال

أعلنت وزارة النقل برئاسة كامل الوزير تعديل موعد تشغيل قطارات السكك الحديدية خلال الفترة المقبلة من أجل التماشي مع مواعيد حظر التجوال الجديدة التي قد أعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أمس الأربعاء خلال مؤتمر صحفي له للكشف عن آخر المستجدات والقرارات الخاصة بالدولة في مواجهة فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19”.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالأمس عن مد فترة حظر التجوال حتى يوم الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري على أن يتم تغيير مواعيد الحظر لتصبح من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا، مناشدا الموطنين بضرورة الالتزام بالمواعيد الجديدة للحظر خاصة أن قوات الداخلية ستتعامل بكل حزم مع أي مخالف خلال الفترة المقبلة.

مواعيد القطارات الجديدة بعد مد حظر التجوال

ونستعرض إليكم من خلال تلك الصور مواعيد القطارات الجديدة وفقا لما تم الإعلان عنه من هيئة السكك الحديدية خلال الفترة الماضية تماشيا مع قرار حظر التجوال، وإليكم المواعيد:

مواعيد القطارات الجديدة
مواعيد القطارات الجديدة

بالصور والمواعيد.. السكك الحديدية تعدل مواعيد القطارات بعد مد حظر التجوال 1 بالصور والمواعيد.. السكك الحديدية تعدل مواعيد القطارات بعد مد حظر التجوال 2

وكشفت الهيئة عن أنها قامت بتشغيل العديد من القطارات الإضافية من أجل تحيق أقصى حد ممكن من التشغيل بالنسبة لشبكة السكك الحديدية خلال الفترة المقبلة لمنع وجود أي تجمعات في السكك الحديدية في الفترة المقبلة.

وتحدث كامل الوزير ، وزير النقل عن أن الهيئة قامت بتشغيل 4 قطارات مكيفة جديدة و26 قطار درجة ثانية وثالثة ليكون قد تم الدفع بـ 30 قطارا مع امتداد مسير 6 قطارات أيضا، ليصح هناك 701 قطار يعمل على خطوط السكك الحديدية القبلي والبحري خلال الفترة المقبلة.

وأشار وزير النقل إلى أن آخر موعد لوصول القطارات على المحظة النهائية له سيكون الساعة السابعة والنصف مساء على أن يتم تشغيله من جديد في السادسة من صباح اليوم التالي، وذلك في كافة الخطوط الخاصة بالسكك الحديدية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.