بالصور.. هنود يشربون بول البقر لعلاج فيروس كورونا

في واحدة من الطرائف، نظم عدد من الهنود حفلا من أجل شرب بول البقر كواحد من العلاجات التي يزعمون أنها تقضي بشكل فعال على فيروس كورونا الجديد والذي يعد واحد من الأمراض المتفشية بشكل كبير في العديد من دول العالم ومن ضمن تلك الدول هي دولة الهند والتي تسعى لوجود علاج لهذا المرض.

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية أن بعض الهندوس من منظمة “هندوماهسابها” قاموا بإشعال النار وشربوا بول البقر، في أقداح خزفية كواحد من العلاجات التي يزعمون أنه يساعد على علاج فيروس كورونا، خاصة وأنهم من الدول التي تعتبر البقر إلهه بالنسبة لهم، وفقا لما نقلته صحيفة “بي بي سي” البريطانية.

بول البقر لعلاج فيروس كورونا
بول البقر لعلاج فيروس كورونا

بالصور.. هنود يشربون بول البقر لعلاج فيروس كورونا 1

شرب بول البقر للعلاج من فيروس كورونا

وتحدث أحد الحاضرين لهذا الحفل ويدعى “هاري شنكر” خلال تصريحات نقلتها “فرانس برس” أن بول البقر يعد واحد من العلاجات لكل الأمراض، لافتا إلى أنه كان يدور حول الحاضرين للحفل لإعطائهم البول الذي يعالجهم، متابعا: “من يشرب بول البقر يَبرأ ويسلم من الأسقام”.

وانتشر فيروس كورونا الجديد في الأونة الأخيرة بشكل واضح في العديد من الدول المختلفة الأمر الذي جعله فيروس ومرض عالمي مثلما أعلنت منظمة الصحة العالمية، في ظل عدم اكتشاف أي علاج له في الفترة الحالية، وهو ما تعمل عليه العديد من الدول وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية والصين في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.