بالصور.. محمد مجدي لاعب الإسماعيلي يعلن إصابته بفيروس كورونا.. تعرف على التفاصيل

أعلن محمد مجدي لاعب نادي الإسماعيلي الحالي ونادي الزمالك السابق، عن إصابته بفيروس كورونا الجديد، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعد الاشتباه في حالته، وتم وضعه في الحجر الصحي حفاظا على حياته، ومنعا لنقل العدوى لأي لاعب آخر من لاعبي الدراويش أو أي شخص من الجهاز الفني للفريق.

وناشد “مجدي” المواطنين ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالدعاء له خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سيٌوضع فترة كبيرة داخل الحجر الصحي من أجل تلقي العناية اللازمة خلال الفترة المقبلة، من أجل محاولة التخلص من فيروس كورونا اللعين الذي انتشر بشدة في مصر والعديد من الدول الأخرى المجاورة لمصر.

محمد مجدي يعلن إصابته بفيروس كورونا

وكان محمد مجدي لاعب الإسماعيلي ونادي الزمالك السابق، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث نشر اللاعب صورة له وهو يرتدي كمامة وملابس طبية، معلقا عليها: “اللي بيحبني يدعي لي، أنا في أوضة الحجر الصحي”.

محمد مجدي لاعب الإسماعيلي
محمد مجدي لاعب الإسماعيلي

ويعتبر محمد مجدي واحد من المدافعين الواعدين الذين برزوا بشكل واضح في نادي المصري، قبل أن ينتقل لصفوف نادي الزمالك، ولم يحصل اللاعب على الفرصة اللازمة من أجل إثبات نفسه بسبب كثرة تغيير المدربين فضلا عن الإصابات العديدة التي تعرض لها ومن ثم انتقل لصفوف نادي الإسماعيلي في آخر محطاته الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.