بالصور .. ساويرس يشيد بمسلسل “بلاد دليل” مداعبًا درة “اوعى تكوني قتلتي تيمور”

أشاد رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس بمسلسل “بلا دليل”، معربًا عن بالغ سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل حتى الآن، حيث يتم عرض مسلسل بلا دليل بطولة النجمة درة على القنوات الفضائية في الوقت الراهن.

ساوريس يشيد بمسلسل “بلا دليل”

وقد أعرب المهندس نجيب ساويرس، عن إعجابه الشديد بالمسلسل الذي يتم عرضه في الوقت الحالي، موضحًا أنها المرة الأولى التي ينال فيها عمل درامي إعجابه بهذا القدر، مشيدًا بالأداء الرائع الذي يقوم فريق العمل في المسلسل.

وعلى الجانب داعب نجيب ساويرس بطلة مسلسل “بلا دليل” النجمة التونسية درة، من خلال حسابه الرسمي الموجود على كل من مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، متسائلًا مع متابعي المسلسل حول من هو القاتل، قائلًا: “اوعى تكونى أنت يا درة اللى قتلتى تيمور.. بس برافو بلا دليل”،

كما أعربت إنجي علاء مؤلفة مسلسل “بلا دليل”، عن سعادتها الشديدة برأي رجل الأعمال نجيب ساويرس، موضحة أنها شهادة كبيرة يعتز بها.

مسلسل “بلا دليل”

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “بلا دليل”، يأتي من إخراج منال الصيفي، وتأليف إنجي علاء، وإنتاج شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي، ويأتي المسلسل من بطولة كل من النجمة التونسية درة، والمطرب والممثل خالد سليم، ونيقولا معوض، وكذلك حازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وديانا هشام، وجمال عبد الناصر، وأشرف زكي، ومحمد لطفي شاهين، هذا بجانب وجود مجموعة كبيرة من النجوم.

بالصور .. ساويرس يشيد بمسلسل "بلاد دليل" مداعبًا درة "اوعى تكوني قتلتي تيمور" 1 بالصور .. ساويرس يشيد بمسلسل "بلاد دليل" مداعبًا درة "اوعى تكوني قتلتي تيمور" 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.