بالصور.. راندا البحيري توجه رسالة للرئيس السيسي بسبب موقفه تجاه المصريين بالخارج

أشادت الفنانة راندا البحيري، بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن المصريين بالخارج، خاصة في ظل الجهود المصرية الحثيثة من أجل عودة المصريين بالخارج على الرغم من تعليق السفر في معظم البلدان بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في العالم كله في الفترة الحالية، وهو ما جعل المصريين في الخارج في موقف صعب وأكثر عرضة للمرض اللعين.

ونشرت” البحيري”، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهة الشكر له على الجهود التي يبذلها من أجل استعادة المصريين الموجودين بالخارج في الوقت الحالي، في ظل إجراءات الدولة المصرية باستعادة كافة مواطنيها بالخارج من أجل حمايتهم.

راندا البحيري تشكر السيسي على موقفه تجاه المصريين بالخارج

وعلقت راندا البحيري على الصورة التي نشرتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة: “الرئيس السيسي إتخذ قرار ب تحمل جميع نفقات العالقين بره مصر و نفقات عودتهم و طيرانهم بطائرات خاصه مصريه و أيضا نفقات إقامتهم بفندق ميريديان مطار القاهرة، شكرا سياده الريس. عملتلنا هيبه و إحترام كبير بين الدول، و خوفت علي اولادك”.

وتبذل الدولة المصرية جهودا كبيرة في الوقت الحالي من أجل حماية المصريين من خلال مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تسعى من خلالها مصر حماية المواطنين من تلقي عدوى فيروس كورونا الجديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.