بالصور.. تعرف على مواعيد القطارات الجديدة بعد فرض حظر التجوال

كشف وزارة النقل برئاسة كامل الوزير، عن جدول مواعيد القطارات الجديدة بدءا من صباح اليوم الأربعاء وفقا لقرار حظر التجوال الذي طُبق بداية من اليوم بعد إعلان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عنه صباح أمس الثلاثاء في واحدة من الإجراءات الجديدة التي تسعى من خلالها الدولة المصرية مواجهة انتشار فيروس كورونا الجديد.

تعرف على مواعيد القطارات الجديدة بعد تطبيق حظر التجوال

وقالت وزارة النقل من خلال بيان أصدرته اليوم أنه سيُجرى تشغيل القطارات الطويلة على خط القاهرة الإسكندرية وبالعكس في مواعيد جديدة، وإليكم المواعيد الجديدة للقطارات بداية من اليوم مع تطبيق حظر التجوال على المواطنين في مصر لمدة أسبوعين حسبما أعلن رئيس الوزراء في بيانه أمس الثلاثاء.

مواعيد القطارات
مواعيد القطارات الجديدة

رئيس الوزراء يفرض حظر التجوال على المصريين

واتخذت الدولة المصرية حزمة جديدة من الإجراءات الاحترازية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد من خلال منع التجمعات في الشوارع، حيث أعلن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الورزاء عن تطبيق حظر التجوال على المواطنين لمدة أسبوعين تبدأ من السابعة مساء وحتى السادسة صباحا، بغرامات مشددة على كافة المخالفين.

وشملت قرارات رئيس مجلس الوزراء الاحترازية أيضا تعليق الدراسة في كافة الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين مقبلين، على أن تستمر عمليات التعليم عن بعد من خلال وزارة التعليم، مثلما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم خلال تصريحات سابقة له.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.