بالصور| الفنانة منى جبر برفقة زوجها في أول ظهور لها بعد غياب عن الأضواء وبلوغها 80 عاماً

منى جبر

ظهرت الفنانة المصرية منى جبر بعد غياب سنوات عن الأضواء، ويذكر بأن الفنانة المعتزلة منى جبر تبلغ الآن من العمر 80 عاماً، وحصلت على ماجيستير في الأدب، بدأت العمل بالتليفزيون المصري كمقدمة برامج ومذيعة في عام 1960، ولمعت في ذلك ولكنها لم تستمر واتجهت إلى العمل بالمجال الفني والتمثيل حتى عام 1989، كما أنها لمعت في الدور الذي قدمته بفيلم (الحفيد) مع الفنان القدير “عبد المنعم مدبولي” وغيره من الفنانين.

صور الفنانة منى جبر وزوجها بعد غياب

بعد غياب منى جبر عن الأضواء والإعلام والساحة الفنية، ظهرت مجدداً في مهرجان (همسة للفنون والأدب)، لكي تتسلم تكريمها وكانت برفقة زوجها المنتج المصري “هاني لاشين”، وظهرت بإطلالة رائعة وحجاب، وقد بدت بملامح وجه مختلفة تماماً عن ملامحها وهي بمرحلة الشباب.

بالصور| الفنانة منى جبر برفقة زوجها في أول ظهور لها بعد غياب عن الأضواء وبلوغها 80 عاماً 1
الفنانة منى جبر

فاجأت منى جبر الجميع في أوائل التسعينات، بقرار اعتزالها الفن وارتدائها للحجاب، ولكنها حصرت على حضور حفل تكريمها هي والبعض من رموز فن الزمن الجميل، مثل: محمد صبحي، محمد محسن، يوسف شعبان، سلوى عثمان، أحمد صيام، وغيرهم.

بالصور| الفنانة منى جبر برفقة زوجها في أول ظهور لها بعد غياب عن الأضواء وبلوغها 80 عاماً 2
منى جبر وزوجها

ظهر في حفل التكريم الكثير من الفنانين الذين قاموا باعتزالهم الفن في السنوات الماضية، من بينهم الفنانة “عفاف راضي” التي أحيت حفل غنائي في مهرجان دمشق بسوريا.

بالصور| الفنانة منى جبر برفقة زوجها في أول ظهور لها بعد غياب عن الأضواء وبلوغها 80 عاماً 3

لمعت الفنانة منى جبر بفترة التسعينات في الكثير من الأعمال الفنية، كما شاركت في العديد من الأعمال من أفلام ومسلسلات أبرزهم فيلم (النداهة) و(أنياب) و(الحفيد)، ومسرحية (شاهد ما شفش حاجة)، وجاءت آخر أعمالها في عام 1988 بمسلسل (لن أنساه أبداً).

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هبه محمود يقول

    جميله وحتفضل جميله ربنا يديها الصحه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.