بالصور.. الظهور الأخير لوالد الفنان إيهاب توفيق قبل وفاته

جراء حريق هائل في فيلته الكائنة بمدينة نصر، ودّع الليلة الماضية والد الفنان إيهاب توفيق عالمنا، إثر  اختناقه، وأشارت المعاينة الأولية إلى أن الحريق نشب بسبب دفاية الطابق الأول في الفيلا. وتجري النيابة العامة التحقيقات للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أسفرت عن وقوع الحريق.

آخر ظهور لوالد الفنان إيهاب توفيق

يشار إلى أن آخر ظهور عام لوالد الفنان ايهاب توفيق كان في عزاء زوجته، التي غادرت دنيانا في أكتوبر 2014، إذ تلقى العزاء فى مسجد الشرطة بصلاح سالم، رفقة ابنه الفنان، وبمشاركة كثيرين من نجوم الفن والغناء والرياضة.

الساعات الاخيرة في حياة والد إيهاب توفيق

كشف عدد من شهود العيان تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة والد الفنان إيهاب توفيق، وأكد شاهد عيان كان برفقة إيهاب توفيق، إنهم توجهوا إلى فيلا والده في مدينة نصر، للاحتفال بعيد ميلاد إيهاب توفيق، كما الحال كل عام، مساء أمس الأربعاء.

وأشار صديق إيهاب، إلى أنهم بعد انتهاء الحفل خرجوا لإكمال الاحتفال في أحد الأماكن العامة، دون الأب، وفي تمام السادسة من صباح اليوم، عاد إيهاب إلى الفيلا، لكنه وجه ألسنة اللهب تحاصر الطابق الثاني، ليجد والده قد فارق الحياة في الطابق الثالث بغرفة نومه، جراء الاختناق.

أسباب حريق فيلا والد إيهاب توفيق

أكد أحد العاملين في الفيلا أن الحريق شب في الدفاية بالطابق الأول، مؤكدا أنه لم يتمكن من السيطرة عليها بسبب شدتها، قبل أن تصل لباقي الفيلا.

بالصور.. الظهور الأخير لوالد الفنان إيهاب توفيق قبل وفاته 1 بالصور.. الظهور الأخير لوالد الفنان إيهاب توفيق قبل وفاته 2 بالصور.. الظهور الأخير لوالد الفنان إيهاب توفيق قبل وفاته 3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.