بالصور.. الصحة العالمية تحذر المصريين من رسالة صوتية على “فيس بوك”

ناشدت منظمة الصحة العالمية، المواطنين داخل جمهورية مصر العربية بضرورة تقصي الحقائق قبل نشر أي شيء خاص عن منظمة الصحة العالمية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن ما يتم تداوله خلال الفترة الماضية حول شخص تابع لمنظمة الصحة العالمية ويتابع كل ما يجري في مصر من إجراءات صحية عار تماما من الصحة.

وكانت هناك رسالة صوتية متداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يزعم أنه مسؤول داخل منظمة الصحة العالمية ومكلف بمتابعة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها مصر مطالبا المواطنين بالالتزام بكافة ما يقوم له وهو ما نفته المنظمة خلال تدوينة لها.

منظمة الصحة العالمية تنفي ما يتم تداوله عنها

وشددت منظمة الصحة العالمية خلال حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أن كافة بياناتها الرسمية تخرج من الجهات الرسمية فقط، ولن يتم نشر أي شيء من خلال رسالة صوتية أو غيره خلال الفترة المقبلة، مناشدة المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات التي يتم ترويجها بسبب فيروس كورونا الجديد في الوقت الحالي.

منظمة الصحة العالمية
منظمة الصحة العالمية

وجاءت تدوينة منظمة الصحة العالمية خلال حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” كالآتي: “لقد تم تداول اليوم رسالة صوتية عن شخص يُدّعى انتماؤه وتكليفه من منظمة الصحة العالمية بمتابعة الإجراءات والأوبئة في مصر، وهذا الكلام عارٍ من الصحة. وبيانات المنظمة دائما تخرج من المنصات الرسمية لها والتي يتم تحديثها بشكل رسمي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.