بالصور.. أيتن عامر تنعي وفاة جورج سيدهم: “ورحل ملك الكوميديان العظيم”

عبرت الفنانة أيتن عامر، عن حزنها الشديد على وفاة الفنان القدير جورج سيدهم، الذي تُوفي منذ ساعات قليلة اليوم الجمعة بعد صراع طويل له مع المرض، حيث تُوفي الفنان بعد عمر يناهز 82 عاما، والذي يعتبر واحد من أشهر فنانين الكوميديا في عصر التسعينات وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة التي يتذكرها الناس به.

ونعت أيتن عامر وفاة الفنان القدير جورج سيدهم من خلال نشر صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، معلقة عليه:”ورحل الكوميديان العظيم، يا رب يغفر لك ويرحمك”، وسط تفاعل كبير من متابعي الفنانة داعين للفنان القدير بالرحمة والمغفرة.

أيتن عامر
الفنانة أيتن عامر

معلومات عن الفنان الراحل جورج سيدهم

ووُلد الفنان الراحل جورج سيدهم عام 1938، بدأ حياته بالالتحاق بجامعة عين شمس، وتخرج من كلية الزراعة عام 1961، قبل أن يلتقي بكل من زميليه الفنان سمير غانم، والفنان الضيف أحمد، والذي بدأت شهرتهما الثلاثة معا في الفرقة الشهيرة “ثلاثي أضواء المسرح” والتي قدمت العديد من العروض والأعمال الفنية معا، والتي حققت نجاحا كبير في الشارع المصري والعربي آنذاك.
وقدم الفنان جورج سيدهم العديد من الأعمال الفنية من أفلام ومسرحيات الخالدة في أذهان المصريين بتمثيله المميز، من أبرزها مسرحية المتزوجون، وفيلم الجراج، وفيلم الشقة من حق الزوجة، وفيلم “عالم عيال عيال”، وفيلم “البحث عن فضيحة”، وفيلم “معبودة الجماهير”، وفيلم “قاع المدينة”.
قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. محمدن يقول

    السلام عليكم ورحمة الله ان من موريتانيا اسمي محمدن رقم هاتف 44022854

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.