بالصور .. آخر ظهور للفنانة ماجدة الصباحي قبل وفاتها

رحلت صباح اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير لعام 2020، الفنانة القديرة ماجدة الصباحي نجمة السينما والفن المصري، والتي قد قضت أكثر من خمسين عامًا في العالم الفني، سواء كممثلة أو منتجة لعدد من الأعمال الفنية.

رحيل ماجدة الصباحي

ومن الجدير بالذكر أن شخصية جميلة بوحريد التي قامت ماجدة بتمثيلها، مازالت واحدة من أشهر وأهم الشخصيات في تاريخ السينما المصرية، التي ما زال يتم تدريسها حتى الآن، لتمثيلها المميز والصادق الذي لمس كافة قلوب المشاهدين.

وفي سياق متصل يذكر أن الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة الكبيرة ماجدة قد أعلنت عن فاة والدتها صباح اليوم، في فراشها وبغير الحاجة إلى الذهاب للمشفى، وتوفت الراحلة عن عمر يناهز الـ89 عامًا.

وفيما يتعلق بآخر ظهور للنجمة ماجدة الصباحي فكان في آخر احتفال لها خلال العام الماضي بعيد ميلادها الـ88، وتجدر الإشارة إلى كون احتفال عيد ميلادها العام الماضي قد شهد حضور ابنتها الفنانة غادة نافع، وكذلك الإعلامي وائل الإبراشي، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأصدقاء سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه.

وكانت ماجدة الصباحي قد بدأت حياتها الفنية في عمر الخامسة عشر، بغير موافقة أهلها، بينما يذكر أن البداية الحقيقية للفنانة كانت في عام 1949 من خلال فيلم “الناصح”، الذي قدمها فيه المخرج سيف الدين شوكت مع الفنان القدير إسماعيل يس.

صور آخر ظهور لماجدة

بالصور .. آخر ظهور للفنانة ماجدة الصباحي قبل وفاتها 1 بالصور .. آخر ظهور للفنانة ماجدة الصباحي قبل وفاتها 2 بالصور .. آخر ظهور للفنانة ماجدة الصباحي قبل وفاتها 3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.