رابط نظام نور بالهوية للنتائج الفصل الثاني 1441 موقع Noor Results بالسجل لشهادات الطلاب

ننشر رابط نظام نور بالهوية الوطنية فقط ورمز التحقق EduWave أو رابط دخول موقع نور بالسجل المدني لاستخراج نتائج الطلاب نهاية الفصل الأول للعام الدراسي الجاري 1440-1441هـ فور قيام الوزارة بتفعيل رابط نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط لنتائج الطلاب المركزي، حيث من المقرر أن يتم إطلاق الرابط المباشر المختص باستخراج نتائج الطلاب والطالبات خلال الساعات القليلة القادمة بمشيئة الله تعالى، حتى يتمكن الطلبة وأولياء الأمور من الاستعلام عن نتيجة طالب عن طريق نظام نور للشهادات Noor Results بالسجل المدني فقط.

تحديث 17 مايو 2020م: أعلنت وزارة التعليم عام عن تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية فقط ورمز التحقق وبدون رقم سري اليوم الأحد بتاريخ 23 رمضان 1441هـ، حيث يمكنكم الاستعلام واستخراج شهادات الطلاب برقم السجل المدني فقط عبر نظام نور بالهوية من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال عبر موقعنا موقع اليوم الإخباري.

رابط نظام نور بالهوية 1441

يتمكن أولياء الأمور والطلاب من معرفة نتيجة نهاية الفصل الأول للعام الدراسي 1441 بشكل إلكتروني من خلال رابط نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط، حيث يتم إدخال رقم الهوية الخاص بالمستفيد والرمز المرئي فقط ومن ثم الضغط على أيقونة “بحث”، ليتم عرض نتيجة الطالب.

هام: لم يتم تفعيل رابط نظام نور بالسجل المدني حتى الآن (الثلاثاء بتاريخ 5 جمادي الأولى 1441 الموافق لتاريخ 31 ديسمبر 2019م) من جانب وزارة التعليم – عام بالمملكة العربية السعودية، حيث تقوم الوزارة بتدشين وإطلاق الرابط فور الانتهاء من عملية التدقيق والمراجعة لدرجات الطلاب مباشرةً، وفور تفعيل رابط نظام نور بالهوية الوطنية، سيتم توفيره بمشيئة الله تعالى عبر موقعنا موقع اليوم الإخباري.

 “مُفعل” رابط نظام نور بالهوية الوطنية (noorresults.moe.gov.sa).

نظام نور المركزي باسم المستخدم (noor.moe.gov.sa).

رابط نظام نور 1441 المركزي

توفر وزارة التعليم السعودية في الوقت الحالي رابط دخول نظام نور المركزي 1441 الرسمي المرفق، ويتم الدخول إليه عن طريق تعبئة البيانات الشخصية الخاصة بالمستفيد سواء كان الطالب أو ولي الأمر، ولكن في حال نسيان كلمة المرور، فكيف يتم توليدها للتمكن من الدخول مرة أخرى، وهذا ما سنعرضه من خلال التالي.

توليد كلمة السر في نظام نور المركزي

يتم توليد كلمة السر في نظام نور لمن نسى كلمة المرور الخاصة به عن طريق الضغط على الرابط الرسمي المرفق، ثم الضغط على “هل نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم”، سيتم تحويلك إلى الصفحة الأخرى وهي “إعادة ضبط كلمة السر”، قم بمطابقة رقم الهوية عن طريق كتابة رقم الهوية ورمز التحقق ثم الضغط على زر “التالي”.

ثم قم بمطابقة البريد الإلكتروني المُسجل، والنقر على كلمة إرسال، عليك فتح البريد الإلكتروني والنقر على الزر الموجود، قم بكتابة كلمة المرور الجديدة وتسجيل الدخول إلى نظام نور الجديد، وسيتم تحويلك إلى صفحتك الشخصية، ومن يرغب في الحصول على رابط نظام نور بالهوية الوطنية فقط أو موقع نور بالسجل المدني 1441، فيمكنه ذلك من خلال متابعتنا، حيث نوفر الرابط فور الإطلاق الرسمي له من جانب الوزارة.

رابط نظام نور بالهوية 1441
نظام نور بالسجل
رابط نظام نور بالهوية 1441
نظام نور بالسجل
رابط نظام نور بالهوية
دخول نظام نور

الحد الأدنى للنجاح في نظام نور

نوفر الحد الأدنى للنجاح في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1441 بالمراحل التعليمية الثلاث “الابتدائية – المتوسطة – الثانوية”من خلال التالي:

  1. المرحلة الابتدائية من 25 درجة.
  2. المرحلة المتوسطة من 20 درجة باستثناء الدين واللغة العربية من 25 درجة.
  3. المرحلة الثانوية (المقررات: 50 درجة، الفصلي: 50 درجة مع اجتياز الدرجة الشرطية على الورقة).

نظام نور 1441

قررت وزارة التعليم عام تعليق الدراسة اعتباراً من يوم الاثنين الموافق لتاريخ 14 رجب 1441هـ، وذلك بكافة مدارس المملكة للحفاظ على سلامة أبناء وبنات المملكة من تداعيات الفيروس المنتشر عالمياً كورونا المستجد “كوفيد 19″، كما قررت أيضاً تعليق تسجيل الطلاب والطالبات في نظام نور المركزي بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل اعتباراً من هذا التاريخ، ويستمر تعليق الدراسة حتى إشعار أخر، وتعد هذه القرارات من قبيل الإجراءات الاحترازية أو الوقائية التي لا تدعوا إلى القلق.

قد يهمك التعرف على:

وتعد هذه البدائل التعليمية ضمن المدرسة الافتراضية المتوفرة من جانب الوزارة لتقليص أي فاقد تعليمي من خلال قنوات عين التعليمية التي تضم 19 قناة تعليمية (6 ابتدائي، 3 متوسط، 10 ثانوي)، كما أطلقت موقع منظومة التعليم الموحدة الإلكتروني الذي يتيح أمام الطلاب إمكانية الحصول على دروس عين التعليمية والجانب الإثرائي الخاص بها، بالإضافة إلى بوابة المستقبل للمسجلين بها، ومن خلال رابط نظام نور بالهوية لاستخراج نتيجة طالب أو طالبة الرسمي المرفق، يمكنكم دخول موقع نور المركزي الآن.

خطوات نسخ درجات الابتدائي في نظام نور المركزي

يتم نسخ درجات الطلاب والطالبات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية في نظام نور لنتائج الطلاب المركزي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى نظام نور المركزي لنتائج الطلاب من حساب قائد المدرسة.
  2. اختيار “الاختبارات” من القائمة الرئيسية.
  3. الضغط على “الدرجات”.
  4. النقر على “إدخال الدرجات”.
  5. تظهر رسالة إدخال الدرجات وتتكون من (الجنس، النظام الدراسي، الصف، القسم، الفصل، المادة، فترة إدخال الدرجات هل هي درجات الفترات أم أنها درجات نهاية الفصل).
  6. الضغط على “بحث”.
  7. تظهر صفحة الإدخال ويظهر جدول إدخال الدرجات من عمود اختبار نهاية فصل نقوم بالضغط عليه.
  8. تظهر جدول لدرجات اختبارات نهاية الفصل.
  9. قم بالنقر على نسخ درجات الفصل الأول للاختبارات.
  10. تظهر الدرجات في عمود اختبار نهاية فصل.
  11. تظهر رسالة تمت عملية نسخ الدرجات الفصل الدراسي الأول.
  12. قم بالنقر على “حفظ” أسفل الرسالة.

ويمكنك إدخال الدرجات لجميع الطلاب في كافة الاختبارات دفعة واحدة أو إدخال درجات الطلاب في اختبار محدد بنقر الرابط الذي يمثل اسم الاختبار من أعلى الجدول، ويمكنك معرفة الخطوات من خلال الصور التالية:

رابط نظام نور بالهوية للنتائج
رابط نظام نور بالهوية للنتائج
رابط نظام نور بالهوية للنتائج
نظام نور المركزي
رابط نظام نور بالهوية للنتائج
نظام نور بالهوية
رابط نظام نور بالهوية للنتائج
نظام نور برقم الهوية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.