بالرقم القومي .. نتيجة اختبارات كلية الشرطة المصرية لعام 2019 عبر رابط موقع أكاديمية الشرطة academy.moi.gov.eg

نتائج إختبارات كلية الشرطة المصرية لعام 2019، يبحث طلاب الثانوية العامة بالقسم العلمي والأدبي للعام الدراسي 2018-2019، من المتقدمين لإختبارات القبول بكلية الشرطة عن النتائج بعد الإنتهاء من مرحلة كشف الهيئة الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في سابقة تحدث لأول مرة في اختبارات كلية الشرطة.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 بالرقم القومي

نستعرض معكم خلال التقرير التالي، نتائج اختبارات كلية الشرطة لعام 2019-2020، بعد الإنباء التي تداولت عن اقترب موعد اعتماد اللواء محمد توفيق، وزير الداخلية المصري لنتيجة القبول النهائي لطلاب كلية الشرطة الجدد بعد الإنتهاء من كشف المقابلة للطلاب ” الهيئة “.

اختبارات كلية الشرطة المصرية لعام 2019

ذكر البيان الصادر عن وزارة الداخلية المصرية، أن اختبارات كلية الشرطة هذا العام تقدم لها نحو 200 ألف طالب من الحاصلين علي الشهادة الثانوية العامة والأزهرية بجميع فروعها، وقيامهم بسحب الملفات الخاصة بالتقدم للإلتحاق للقبول بالدفعة الجديدة من كلية الشرطة بالعام الدراسي الجديد، والتي إنتهت يوم 15 أغسطس الماضي.

رابط اختبارات كلية الشرطة 2019

أتاحت وزارة الداخلية المصرية، رابطًا لمعرفة الطلاب نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطة المصرية لعام 2019 من خلال الدخول عبر الرابط الرسمي لأكاديمية الشرطة بالرقم والبدء في الإستعلام عن نتائج القبول للطلاب اللذين وصلوا لمرحلة كشف الهيئة والمقابلة بالمرحلة الأخيرة من إختبارات كلية الشرطة، وإتباع الخطوات التالية.

شروط الإلتحاق بكلية الشرطة 2019

حددت كلية الشرطة عدد من الشروط التي يجب توافرها في الطلاب المتقدمين لإختبارات كلية الشرطة منها، أن يكون الطالب المتقدم مصري الجنسية، ويكون حاصل علي شهادة إتمام المرحلة الثانوية العامة أو الأزهرية ويكون لائق طبيًا ولايكون له سابقة أعمال جنائية أو أقاربه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.