بالخطوات.. الإستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهائها 1441 والتأكد من هوية مقيم عبر أبشر للجوازات

نكتب لكم في هذه المقالة عبر موقعنا اليوم الإخباري عن خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين إلى المملكة العربية السعودية بطريقة إلكترونية سهلة غير معقدة، وقد أصبح أمر الإستعلام عن كا ما يخص الإقامة إلكتروني لا يتطلب منك كالسابق الذهاب إلى المقرات الحكومية والجهات المعنية، فأنت الآن كمغترب مقيم بالمملكة غير مضطر لضياع يوم كامل للإستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة، ولأن موضوع صلاحية الإقامة من أكثر المواضيع التي يستعلم عنها ملايين المغتربين في السعودية ويقدر عددهم بأكثر من ٩ مليون مقيم، ونوضح لكم في هذه المقالة عبر موقعنا اليوم الإخباري طريقة الإستعلام عن إقامة وافد وتاريخ انتهائها وهوية مقيم عبر منصة أبشر. فتابعونا.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

تطورت الخدمات السعودية التي تقدمها العديد من الوزارات بشكل إلكتروني مواكبة للتطور التكنولوجي في العالم الحديث، وتهدف المملكة العربية السعودية من هذه التطورات إلى تحقيق رؤيتها السعودية ٢٠٣٠م لكي تصبح أحد أكبر الدول الإقتصادية في العالم.

خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة

ستضطر إلى دفع غرامة مالية تتراوح بين ٥٠٠ الي ١٠٠٠ ريال سعودي إذا تأخرت عن تجديد صلاحية الإقامة، ولتستعلم عن إقامتك فقط قم بزيارة الموفع الرسمي لمنصة ابشر ثم كتابة بياناتك بشكل صحيح، وبعدها اختر خدمة الإستعلام عن صلاحية الإقامة، واكتب رقم إقامتك والرمز المرئي لتظهر لك كافة المعلومات والبيانات عن إقامتك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.