بالبنوك الآن| أسعار الدولار اليوم الإثنين 6 يناير 2020 وتحديث لحظي للورقة الخضراء مقابل الجنيه

مُتابعة لحظية لأسعار الدولار اليوم الإثنين في كافة البنوك مقابل الجنيه المصري طبقاً للتحديثات الأخيرة عبر موقع اليوم الإخباري حصرياً بالتزامن مع التغييرات التي أصبحت تطرأ على الورقة الخضراء في مصر منذ قرار المركزي بتعويم الجنيه، فأصبح المُتحكم الرئيسي في سعر الدولار اليوم هي حالة العرض والطلب، وسجل متوسط سعر شراء الدولار أمام الجنيه بالبنوك الآن 15.99 جنيه للشراء مقابل 16.09 جنيه للبيع.

أسعار الدولار اليوم

سجلت أسعار الدولار اليوم في بعض البنوك ارتفاع طفيف وفق أحدث تعاملات، على رأسهم البنك الأهلي الكويتي الذي سجل 16 جنيه شراء مقابل 16.10 جنيه بيع، يُذكر أن أسعار الدولار في تعاملات الأمس قد ارتفعت بنهاية التعاملات في 3 بنوك، وسجل مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى سعر لشراء الدولار أي أحسن بنك تبيع له بقيمة 16.01 جنيه، وسجل سعر الدولار في بنك قناة السويس أقل سعر لبيع الدولار بسعر 16.08 جنيه.

أحسن بنك تبيع له مصرف أبو ظبي الإسلامي بسعر 16.01 جنيه
أحسن بنك تشتري منه بنك قناة السويس بسعر 16.08 جنيه

سعر الدولار اليوم

ارتفع سعر الدولار اليوم بأحدث تعاملات في بنك كريدي أجريكول ليُسجل بعد ارتفاعه 16 جنيه للشراء مقابل 16.01 جنيه، وارتفع أيضاً سعر الدولار ببنك مصر إيران للتنمية وبنك عودة مع تعاملات اليوم الإثنين، بينما استقر سعر الدولار في بنك مصر والأهلي المصري منذ 20 يوم عند 15.99 جنيه للشراء مقابل 16.09 جنيه للبيع.

[beso_3omlat type=usd]

حيث يُمكنك مُتابعة أسعار الدولار اليوم في أي وقت من خلال الجدول التالي، حيث يتم تحديثه تلقائياً فور حدوث أي تغييرات جديدة.

أسعار العملات في البنك الأهلي المصري

ونرصد لكم أبرز العملات العربية والأجنبية وفق تعاملات البنك الأهلي المصري، إذ سجل اليورو في أحدث تعاملات 17.84 جنيه شراء مقابل 17.9741 جنيه للبيع، بينما سجل الريال السعودي 4.25 جنيه شراء مقابل 4.289 جنيه للبيع.

بالبنوك الآن| أسعار الدولار اليوم الإثنين 6 يناير 2020 وتحديث لحظي للورقة الخضراء مقابل الجنيه 1

الثلاثاء أجازة رسمية في البنوك

وقد قرر البنك المركزي بشكل رسمي تعطيل العمل في البنوك خلال تعاملات غداً الثلاثاء بالتزامن مع عيد الميلاد المجيد، على أن تستأنف البنوك عملها من جديد يوم الأربعاء، ومن المتوقع أن تستقر أسعار الدولار غداً عند نفس متوسطات نهاية تعاملات اليوم الإثنين وفقاً لعدم وجود تعاملات بالبنوك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.