الآن استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2020 واعتمادها بنسبة 72.8%

نتابع معكم أخر التطورات بخصوص نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس محافظة الجيزة، فقد انتهي طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الماضي الموافق 23 من يناير 2020، وقد أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن عملية تصحيح أوراق الطلبة والطالبات قد اكتمل معظمها، حيث كانت عملية التصحيح جارية بعد انتهاء كل ماده، وستكون نتيجة الصف الثالث الإعدادي متوفرة خلال هذا الأسبوع.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة وفق ما جاء من مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وذلك عن طريق السيد المحافظ اللواء أحمد راشد صباح يوم الثلاثاء 28 من يناير 2020، وقد أعلن نسبة النجاح 72.8 بالمئة من إجمالي 153537 طالب وطالبة، قاموا بتأدية الاختبارات في 615 لجنة علي مستوي المحافظة.

وقد أكد اللواء أن نسبة نجاح إدارة الهرم جاءت بالمقدمة بنسبة 81.9%، وتلتها الإدارة التعليمية لأكتوبر بنسبة 81.3 بالمئة.

نتيجة الإعدادية بالجيزة 2020

قد أكدت مديرية التعليم بمحافظة الجيزة أن اعتماد النتيجة جاري، وستكون متاحة خلال الأيام الحالية، حيث تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ مساء يوم الأحد الموافق 26 من نفس الشهر بنسبة نجاح 90.34 بالمئة، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن نسب النجاح مرتفعة في جميع المديريات بكافة المحافظات.

وكانت الامتحانات قد بدأت قبل الأسبوع الماضي بعد يوم العاشر من الشهر الجاري، وقد أكد معظم الطلبة والطالبات أن امتحانات جميع المواد كانت سهلة وتمكنوا من حلها، ويأملون في الحصول علي درجات مرتفعة في نتيجة الإعدادية 2020 الترم الأول.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس في محافظة الجيزة، وذلك نقلاً من مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وللاستعلام يتم إدخال رقم الجلوس والبحث.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

بهذا تكونوا قادرين علي معرفة الدرجات الخاصة بكم، ومن يرغب في الاستفسار عن شئ يمكنه ترك تعليقه بنهاية التقرير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.