بالأسعار.. محافظ القاهرة يعتمد تخفيضات جديدة في التصالح على مخالفات البناء

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اعتماد تخفيضات جديدة لأسعار التصالح في مخالفات البناء، اليوم الخميس، ضمن الجهود التى تبذلها الدولة للتخفيف عن المواطنين و تشجيعًا لهم على تقنين أوضاعهم ومراعاة للبعد الاجتماعي و الاستفادة من قانون التصالح الذي أعلنته عنه الدول من قبل.
وكشف محافظ القاهرة أن القرار يراعي الأحياء المتوسطة في العاصمة، مع مراعاة تثبيت الأسعار في الأحياء الأخري تيسيرا على المواطنينن.

الأسعار الجديدة للتصالح في القاهرة

وحسب القرار الصادر من المحافظ والذي يحمل رقم 5416 لسنة 2020، اليوم الخميس، تكون الأسعار الجديد في أحياء القاهرة المختلفة كما موضح في الصور التالية.

بالأسعار.. محافظ القاهرة يعتمد تخفيضات جديدة في التصالح على مخالفات البناء 1 بالأسعار.. محافظ القاهرة يعتمد تخفيضات جديدة في التصالح على مخالفات البناء 2 بالأسعار.. محافظ القاهرة يعتمد تخفيضات جديدة في التصالح على مخالفات البناء 3 بالأسعار.. محافظ القاهرة يعتمد تخفيضات جديدة في التصالح على مخالفات البناء 4 بالأسعار.. محافظ القاهرة يعتمد تخفيضات جديدة في التصالح على مخالفات البناء 5
موقف المواطنين المسددين لجدية التصالح من قبل القرار

وكشف المحافظ موقف المواطنين، الذين سددوا جدية التصالح من قبل صدور قرار اليوم، والبالغ 25 % من قيمة التصالح الإجمالية، وأكد أن نفس النسبة ستخصم، حيث سيتم حساب فارق خفض قيمة المخالفات في التسوية الختامية.

الوزراء يمد فترة التصالح لآخر نوفمبر

يأتي قرار محافظ القاهرة بعد يوم من إعلان مجلس الوزراء الموافقة على مد فترة التقدم بطلبات التصالح ودفع مبلغ جدية التصالح شهرًا آخر حتى آخر نوفمبر.
وجاء قرار مجلس الوزراء استجابة لمطالب المواطنين، كي يتمكن المواطنين في تقنين أوضاعهم، واستيفاء الإجراءات والمستندات المطلوبة .

وكشف الوزارة عدد المقدمين للتصالح حتي يوم أمس الأربعاء، حيث أكد أن ما يزيد على 2.1 مليون طلب تصالح في مخالفات البناء والذي يعكس وعي المواطنين والحرص على التصالح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.