باقي 4 أيام.. حساب المواطن يُعلن رسمياً عن موعد صرف الدفعة 30

كشف حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية عن الموعد الرسمي لصرف الدفعة الجديدة رقم 30 من البرنامج لكافة المستفيدين من البرنامج خلال الفترة المقبلة من شهر رمضان الكريم، خاصة في ظل حاجة قطاع كبير من المستفيدين إلى الدفعة الجديدة التي يقدمها الحساب في ظل ما تشهده المملكة العربية السعودية من انتشار واضح لفيروس كورونا الجديد خلال الفترة الماضية.

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبد العالي قد أعلن عن حصيلة إصابات فيروس كورونا بالأمس حيث سجل المملكة العربية السعودية في آخر إحصائيات ظهرت عنها 1595 إصابة داخل المملكة ليتخطى حاجز الإصابات داخل المملكة العربية السعودية الـ 30 ألف إصابة حتى الآن ومازال العدد قابل للزيادة خلال الأيام المقبلة.

وفي ضوء ذلك حرص برنامج حساب المواطن على الإعلان عن موعد صرف الدفعة  30 لكافة المستفيدين خلال الفترة المقبلة حرصا منه على إعلامهم بموعد الصرف ومساعدة السعوديين المستفيدين وتخفيف العبء عليهم في ظل تعطل قطاع كبير من الأعمال في الفترة الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا والإجراءات المتخذة من أجل الحد من انتشاره.

تعرف على موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن

وكشف حساب المواطن من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة أنه يتبقى 4 أيام فقط على موعد صرف الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن كنوع من التشويق لكافة المستفيدين من البرنامج.

وقام حساب المواطن بنشر صورة  عليها لوجو حساب المواطن معلقا عليها: “4 أيام على إيداع الدفعة الـ30 من برنامج حساب المواطن”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.