باب رزق جميل تعلن عن وظائف شاغرة في الرياض براتب 4000 ريال

كشفت شركة باب رزق جميل للتوظيف في المملكة العربية السعودية؛ عن توفر وظائف شاغرة للجنسين بمسمى (ممثل مبيعات)، وذلك للحاصلين على الثانوية العامة فما فوق من الجنسين، من أجل العمل في فروعها في العاصمة السعودية الرياض.

واشترطت شركة باب رزق جميل على المتقدمين والمتقدمات، أن يكون من الحاصلين على درجة الثانوية العامة فما فوق، كما يشترط أن يكون من سكان العاصمة السعودية الرياض، واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أبناء المواطنات.

وأوضحت الشركة، أن المتقدم سوف يحصل على راتب 4000 ريال سعودي، كما يحصل على تأمين طبي واجتماعي، ويتحصل المتقدم على حوافز شهرية وبدل مواصلات، كما يحصل على بدل سكن وإجازة سنوية.

طريقة التقديم على وظائف باب رزق جميل

وأوضحت شركة باب رزق جميل، أن التقديم على الوظائف المعلنة متاح في الوقت الحالي، لكافة المواطنين ممن ينطبق عليهم شروط التقديم الموضحة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يجب على المتقدم رفع السيرة الذاتية مع كافة المستندات المطلوبة بشكل صحيح.

تعد شركة باب رزق جميل، واحدة من الشركات الهامة في مجال التوظيف في المملكة العربية السعودية، حيث توفر العديد من الفرص الوظيفية للجنسين في كافة مناطق المملكة، كما تؤمن الشركة بأهمية العمل على تغيير حياة الشباب من الجنسين الباحثين عن فرصة عمل جيدة، من أجل تطوير حياتهم المهنية، حيث تقدم الشركة العديد من برامج التوظيف والتدريب والمبادرات وغيرها.

قد يعجبك ايضا