بابجي تفاجيء دار الإفتاء المصرية برد شامل على ( الصلاة لصنم ) داخل اللعبة والأخيرة تعلق

أعلنت لعبة بابجي على صفحتها الرسمية PUBG MOBILE عن ردها على الفتوى بتحريم اللعبة الصادرة من دار الإفتاء المصرية. خاصة بعد ظهور صنم داخل اللعبة، وعلى اللاعب أن يصلي له حتى يحصل على مزيد من الأرباح. وبالتبعية ردت صفحة دار الإفتاء على صفحة اللعبة والآن سننشر لكما الردين.

رد بابجي موبايل على تحريم اللعبة من دار الإفتاء المصرية

وقالت بابجي موبايل في ردها التالي:يودّ فريق ببجي موبايل (PUBG MOBILE) التطرّق لمسألة القلق والمخاوف التي نتجت عن التحديث الأخير في اللعبة. ونودّ أن نعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبينا. نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها.“يقدّر فريق لعبة ببجي موبايل ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع. وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب كافة أديان وثقافات وممارسات اللاعبين. ونودّ أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا في تحسين تجربة اللعبة للجميع”.

رد صفحة دار الافتاء المصرية على اعتذار المسؤولين عن لعبة بابجي موبايل

وردت صفحة الافتاء المصرية على صفحة اللعبة الشهيرة بابجي قائلة ” شكرًا على الاستجابة السريعةPUBG MOBILEE”. ويذكر أن مركز الازهر العالمي للفتوى الالكترونية قد أفتى بتحريم لعبة ببجي بعد ظهور أخر تحديث بها وهو ركوع اللاعب أمام صنم في احدى خرائط اللعبة؛ حيث يعد هذا الأمر أمر منافي لعقيدة أبنائنا.وأضافت كانت لعبة ببجي في البداية لعبة شديدة الخطورة لما تحتويه من قتل وانتحار وايذاء للنفس، لكن الآن الامر تطور إلى محاولة للتأثير بشكل مباشر في عقيدة الشباب في تلك الفترة، ذلك الأمر الذي جعل هناك ضرورة باصدار فتوى من مركز الازهر العالمي لتحريم ممارسة تلك اللعبة لما بها من أمور تؤثر تأثير سلبي على عقيدة من يقوم بممارستها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.