بإضافات خرافية تعرف على مميزات التحديث الجديد رقم 17 لببجي موبايل

تواصل لعبة ببجي موبايل إطلاق العديد من التحديثات في إطار زيادة المتعة والتشويق للعبة وذلك منذ إنطلاقها في بدايات عام 2018، حيث حصلت اللعبة على أكثر من 690 مليون عملية تنزيل منذ الإنطلاق، كما وتحاول اللعبة الحصول على المزيد من اللاعبين من خلال إطلاق تحديثات بشكل دوري وذلك للحفاظ على المتعة داخل اللعبة، وكما عملت Tencent Game والتي تعتبر الشركة المالكة للعبة على إطلاق عدة نسخ من اللعبة مثل ببجي الكورية وببجي الصينية والكثير من النسخ، سنتعرف عليها معا في أسفل المقال، وللتعرف على مميزات التحديث الجديد، ومعلومات أكثر عن اللعبة، تابع معنا في هذا المقال من اليوم الإخباري :-

محتويات لعبة ببجي موبايل

  • تعتمد اللعبة على نظام الباتل رويال* والذي لم تمتلكه لعبة من قبل على الإطلاق على منصة الهواتف الذكية .
  • تحتوي اللعبة على 4 خرائط للمود الكلاسيكي وهم : خريطة Erangel الأساسية وخريطة الصحراء الكبيرة وخريطة Vekindi الثلجية وخريطة Sanhok الغابة .
  • تتيح لك اللعبة إمكانية الإتصال بأكثر من سيرفر والسيرفر المستخدم بشكل أكبر وبشكل أساسي هو الأوروبي وهذا يعتمد على سرعة إتصال الإنترنت الخاص بك وإقليم السكن الخاص بك .
  • كما وتحتوي اللعبة على أكثر من 10 أطوار تنقسم إلى 3 أصناف .
  • تحتوي اللعبة على متجر يتيح لك أفضل أشكال الأطقم والسكنات للأسلحة والقنابل والمركبات وغيرها .
  • تتيح لك اللعبة اللعب مع أصدقائك على فيسبوك عند سماحك للعبة بالوصول لحساب الفيسبوك الخاص بك، حيث أن كل فريق داخل اللعبة يحتوي على 4 لاعبين أو أقل كحد أقصى .
  • تتيح لك اللعبة إمكانية عمل سيرفر (Room) أو غرفة بالعربية وهي أن تقوم بعمل مباراة تتحكم بها أنت شخصياً وبإمكانك لعب كافة الأطوار في هذا الروم وبإمكانك إضافة أصدقائك لحد 100 لاعب في المود الكلاسيكي، ذلك أحد أهم أسباب جعلت اللعبة تبدو ممتعة وشيقة .

*طور الباتل رويال وهو نزول 100 لاعب حقيقي في أحد الخرائط الأربع المذكورة أعلاه ضمن مباراة واحدة يكون فيها الـ (Zoon) القاتل الذي يعمل بين فترات لحصر اللاعبين حتى المواجهة النهائية التي تعلن عن الفائز في هذه المباراة وكما يحتوي كل فريق كحد أقصى على 4 لاعبين وفي المباراة يكون هناك 25 فريق كحد أقصى، كما وتتيح لك اللعبة إمكانية اللعب منفرداً ضد فريق رباعي كامل أو اللعب أنت وصديقك ضد فريق كامل في المود الكلاسيكي وهكذا .

مميزات التحديث 0.17.0 الجديد لببجي موبايل

يشهد التحديث الكثير من المميزات الرائعة ومنها :

أولاً – وكما تم الكشف من خلال النسخة الـ Beta للعبة عن ميزة إضافة خيار للتحكم بمستوى أصوات اللاعبين بالسكواد من قبل أنباء شبه مؤكدة حيث أن مثل هذه الأنباء التي تكون مصدرها من النسخة الـ Beta للعبة ستكون متوفرة في اللعبة الأساسية بشكل مؤكد هذه النسخة متوفرة للتنزيل لجميع الاشخاص بشكل مجاني , وللتعرف على طريقة التنزيل والمزيد من التعليمات والتفاصيل تابع هذا المقال, وهذه صورة مأخوذة من النسخة التجريبية للعبة .

إضافة ميزة تحديد مستوى الصوت لزملاء الفريق معك
إضافة ميزة تحديد مستوى الصوت لزملاء الفريق معك
ثانياً – سيتم إضافة مدينة الملاهي التي تم إضافتها قبل ذلك لخريطة Erangel قبل الصعود للطائرة والنزول , ستكون موجودة أيضا في التحديث القادم ولكن مع إضافات ومميزات أكثر وأشياء تستطيع إقتنائها بشكل أوسع كما أنه سيتم إضافة ألعاب حقيقية للملاهي خلال التحديث القادم .
ملاهي داخل ببجي موبايل
ملاهي داخل ببجي موبايل

ثالثاً – كما أعلنت الشركة رسمياً عبر حساباتها عن إضافة سلاح الدروب الجديد “DBS” ، لأول مره حيث سيكون من فصيلة الـ Shootgun وضرره عالي للمسافات القريبة والمتوسطة,الفيديو أدناه هو من الاعلان الرسمي من قبل الشركة .

رابعاً – والميزة الاهم والاعظم وهي إضافة إمكانية الـ Replay بالتحديث ، وهي إعادة تشغيل للطريقة اللي تم قتلك فيها , والفيديو أدناه يوضح الميزة ومصدره ببجي النسخة الـ Beta .

خامساً – تعديلات قادمة على سلاح الـ UZI: تجديد الشكل وفتحة التصويب – تقليل الإهتزاز وزيادة المدى – تركيب ريدوت وهولو , والصور أدناه توضيح للتغيير مصدره النسخة الـ Beta .

التغييرات على سلاح UZI
التغييرات على سلاح UZI
التغييرات على سلاح UZI
التغييرات على سلاح UZI
التغييرات على سلاح UZI
التغييرات على سلاح UZI

سادساً  طور “البقاء” الجديد ، يشبه الكلاسيك ولكن يحتوي على صيد للحيوانات وطبخ للأكل وتجنب العواصف حتى الفوز .

سابعاً – الاصدار الثاني 2.0 للخريطة الاساسية للعبة التي تأتي بأسم Erangel , وحتى الان لم تكشف الشركة عن كافة تفاصيل الاصدار الجديد.

ثامناً – أعلنت الشركة عن إضافة خريطة جديدة بجانب الخرائط الأربع الموجودات حالياً باللعبة وهي خريطة Karakin, وللتعرف على مميزاتها تابع أدناه:-

مميزات خريطة Karakin الجديدة

  • الأبعاد : 2Km X2 Km .
  • زرع قنابل c4 و تفجيرها في أي وقت .
  • غرافيك جديد ومناسب لجميع الأجهزة التي تشغل اللعبة .

تاسعاً – أعلنت الشركة عن نظام جديد مكان الريد زون، لدفع المكمبرين للخروج من البيوت ويأتي بأسم Black zone ،حيث يجب على أي لاعب داخل البيت و حين سماع صفارة الانذار  sirene، الاخلاء من المدينة فورا، لأن البيوت مصممة للهدم، و هذه الزون تظهر عشوائيا في الخريطة, المدن التي دمرت بالبلاك زون black zone تعلم بعلامة X في الخريطة .

عاشراً – إضافة سكنات جديدة لسيارات الدفع الرباعي والصور أدناه توضح الجديد :-

سكنات وأشكال جديدة لسيارات اللعبة
سكنات وأشكال جديدة لسيارات اللعبة
سكنات وأشكال جديدة لسيارات اللعبة
سكنات وأشكال جديدة لسيارات اللعبة
سكنات وأشكال جديدة لسيارات اللعبة
سكنات وأشكال جديدة لسيارات اللعبة
سكنات وأشكال جديدة لسيارات اللعبة
سكنات وأشكال جديدة لسيارات اللعبة

صور من الاعلان عن التحديث القادم 0.17.0

ببجي موبايل التحديث 0.17.0
ببجي موبايل التحديث 0.17.0

مميزات التحديث 0.17.0 القادم للعبة ببجي موبايل 1مميزات التحديث 0.17.0 القادم للعبة ببجي موبايل 2مميزات التحديث 0.17.0 القادم للعبة ببجي موبايل 3

نسخ أخرى من ببجي موبايل تعرف عليها

سنجمع لكم هنا كافة نسخ ببجي موبايل ومعلومات عامة عنها :

أولاً – النسخة الكورية الأروع من بين النسخ :-

تعتبر النسخة الكورية من ببجي موبايل أروع نسخة من بين النسخ لما فيها من مميزات رائعة جداً وللتعرف على مميزاتها الكاملة يمكنك الإنتقاال إلى المقال الخاص بالنسخة .

أيقونة ببجي النسخة الكورية
أيقونة ببجي النسخة الكورية

ثانياً – النسخة الصينية المشابهة للنسخة الكورية :-

تعتبر النسخة الصينية من ببجي مشابهة ولكن ليس بشكل تام مع ببجي الكورية لما فيها من عيوب قليلة يمكنك التعرف عليها من خلال الإنتقال لمقال النسخة .

مميزات ببجي الصينية
مميزات ببجي الصينية

ثالثاً – النسخة الـ LITE الخاصة بأصحاب الهواتف الضعيفة :-

أحد أهم أسباب الإنتشار الواسع للعبة ببجي موبايل وهي تغطية اللعب على كافة المنصات وتغطية جميع مواصفات الأجهزة فهنا نتكلم عن ببجي النسخة الأوفر من ببجي موبايل والمناسبة لأصحاب الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة والضعيفة، وللتعرف على مميزات النسخة بإماكنك الذهاب إلى مقال النسخة .

ببجي لايت موبايل PUBG LITE الحل الأمثل لحل مشكلة ضعف وقلة مساحة الهاتف

رابعاً – النسخة الخاصة بمنصة الكمبيوتر :-

قامت تينسنت جيم على إتاحة إمكانية لعب نسخة الهاتف على الكمبيوتر من خلال محاكي رسمي مضبوط الإعدادت، وللتعرف على النسخة إنتقل لمقال النسخة .

مميزات التحديث 3.0 لمحاكي Game Loop
مميزات التحديث 3.0 لمحاكي Game Loop

موعد نزول التحديث الجديد 0.17.0

التحديث الآن أصبح متاح للتحميل منذ يوم 3/3/2020 على كافة المنصات، وحجمه تقريباً 700 ميغا بايت للآندرويد و 850 ميغا بايت لهواتف الآيفون .

إلى هنا فقد إنتهينا من مقال مجمع عن لعبة ببجي موبايل، ويرجى متابعة المقال من خلال المصدر الرسمي اليوم الإخباري.

يمكنك ترك إستفسارك بتعليق أسفل المقال، إن وجد .

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. bader يقول

    هل تظهر احصائيات اثناء اللعب داخل روم فببجي

    1. صهيب كراز يقول

      بشكل عام، احصائيات الروم لا تحتسب في أي شيئ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.