بأوامر أمنية.. تأجيل موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في بطولة إفريقيا

في نبأ سيؤدي إلى مزيد من التأجيلات بمسابقة الدوري المصري، أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي الأهلي، تأجيل مباراة النادي الأحمر أمام فريق النجم الساحلي التونسي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تأجيل موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي بناء على تعليمات أمنية

وأشار المدير التنفيذي للأهلي، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أنه “تقرر تأجيلها بناءً على رغبة الجهات الأمنية”، ولفت مرجان إلى أنه تقرر أن يخوض الأهلي مباراته مع النجم الساحلي التونسي في يوم 26 من شهر يناير الجاري بدلاً من يوم 24 يناير، وذلك تحسبا لحدوث أعمال عنف أو شغب في ذكرى ثورة 25 يناير.

موقف الأهلي والنجم الساحلي في بطولة إفريقيا

يحتل النجم الرياضي الساحلي صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 10 نقاط، متقدما على الأهلي ثاني الترتيب برصيد 7 نقاط، بعد خوض أربع جولات حتى الآن.

ويشغل نادي الهلال السوداني المركز الثالث برصيد ست نقاط، فيما يتذيل نادي بلاتينيوم الزيمبابوي جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، حصل عليها من مواجهة الأهلي.

تأجيل جديد في الدوري المصري

نبأ تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي لم يسعد مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري، نظرا لأن هذا التأجيل سيؤدي إلى تأجيل جديد للأهلي في الدوري المصري، حيث كان مقررا أن يخوض الأهلي مواجهته أمام إنبي يوم 27 من شهر يناير الجاري ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.