بأمر ملكي صرف معونة رمضان 1441هـ  لمستفيدي الضمان الإجتماعي .. وهذه التفاصيل

كما جرت عليه العادة في كل عام وحرصًا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- على تقديم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين، أصدر أمرًا ملكيًا ساميًا يقضي بصرف مليار وثمانمائة مليون ريال معونة رمضان 1441هـ للمواطنين المستفيدين والمستفيدات من الضمان الإجتماعي.

معونة رمضان 1441هـ

بأمر ملكي صرف معونة رمضان 1441هـ  لمستفيدي الضمان الإجتماعي .. وهذه التفاصيل 1
معونة رمضان 1441هـ

موعد صرف وقيمة مكرمة رمضان 1441هـ

ووفقًا للأمر الملكي السامي فإن مكرمة رمضان سوف يكون صرفها لمستفيد ومستفيدات الضمان الإجتماعي بواقع مبلغ 1000 ريال سعودي للعائل (رب الأسرة) ومبلغ 500 ريال للتابع، وأشار التوجيه الملكي بان يكون صرف المعونة من غير حساب أموال الزكاة.

ومن المتوقع أن يتم الصرف للمستفيدين خلال شهر رمضان بالتزامن مع صرف معاشات الضمان الاجتماعي الذي يوافق الثالث والعشرون من كل شهر ميلادي.

وتقدم معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي باسمى آيات الشكر والتقدير باسمه وباسم جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي والمستفيدين من المكرمة إلى خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- على هذه المكرمة ، داعيًا ان يجعلها في ميزان حسناته ، واشار الراجحي إلى أن هذه المكرمة واحدة من المكرمات التي يحرص خادم الحرمين الشريفين على تقديمها للمواطنين بما يوفر لهم الحياة الكريمة وسد احتياجات هذه الفئة من أبناء الوطن الغالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.