ايداع حساب المواطن الدفعة 26 خلال ساعات في حسابات المستفيدين وهل يزيد دعم الدفعة الجديدة؟

من المقرر أن يتم ايداع حساب المواطن الدفعة 26 خلال الساعات القادمة في الحسابات البنكية للمستفيدين الذين تنطبق عليهم شروط الأهلية والاستحقاق، وفور ايداع دعم حساب المواطن شهر يناير 2020 يمكن للمستفيدين التوجه إلى البنوك للحصول على الدعم، ويمكنك معرفة قيمة الاستحقاق من خلال الحاسبة التقديرية الموجودة عبر بوابة حساب المواطن على الإنترنت.

متى ايداع حساب المواطن الدفعة 26

من المقرر ايداع دعم حساب المواطن الدفعة الجديدة 26 في حسابات المستفيدين صباح غدا الخميس الموافق 9 من شهر يناير الجاري، حيث أن يوم 10 سيكون إجازة رسمية في البلاد لأنه يوافق يوم الجمعة، وكان حساب المواطن قد أكد مراراً وتكراراً على أن الدعم يصرف بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو يومًا قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.

حساب المواطن، حساب المواطن الدفعة 26، زيادة دعم حساب المواطن
حساب المواطن، حساب المواطن الدفعة 26، زيادة دعم حساب المواطن

هل يزيد مبلغ دعم حساب المواطن الدفعة 26

وحول إمكانية زيادة مبلغ الدعم لدفعة حساب المواطن لهذا الشهر، فقد أوضح البرنامج عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن قيمة الدعم تتأثر حسب إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عام، وللفرد المستقل بناءً على مجموع دخله.

قد يهمك:

رابط الحاسبة التقديرية

ويمكنك الدخول إلى الحاسبة التقديرية لمعرفة قيمة الاستحقاق لكل فرد وفقا لعدد أفراد أسرته وأعمارهم، فيما يستمر التسجيل في دفعة فبراير 2020.

شروط الأهلية والاستحقاق دعم حساب المواطن

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل.
  • أن يكون مقيم بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية.
  •  عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة.
  • تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.